الرياضة / فى الجول

خاص من روسيا - نور الشربيني لـ في الجول: أتوقع تأهل مصر للدور الثاني.. وفوز البرازيل باللقب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أيام قليلة من موسم شاق قررت نور الشربيني السفر إلى روسيا مع زملائها رنيم الوليلي وطارق مؤمن من أجل تشجيع المنتخب المصري لكرة القدم بالمشاركة في كأس العالم.

اختتمت نور الشربيني موسم الاسكواش بتحقيق لقب السلسلة العالمية للاعبين المحترفين التي أقيمت بدبي واختتمت يوم 9 من الشهر الجاري وبعد أقل من 4 أيام غادرت مصر إلى روسيا.

وكانت نور قد نجحت في التتويج بلقب السلسلة العالمية والتي تقام بين أفضل 8 لاعبين في الموسم الحالي, كما توجت بلقب أفضل لاعبة هذا الموسم بعد تحقيق 7 بطولات من أصل 11 مسابقة أقيمت.

وترتبط نور بعلاقة قوية مع كرة القدم وتحرص دائما على الذهاب إلى ملعب العرب عندما تكون متواجدة في الاسكندرية وغير مرتبطة ببطولات الاسكواش.

وتواصل FilGoal.com مع نور الشربيني فور وصولها إلى روسيا لمساندة الفراعنة بمباريات دور المجموعات.

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته مع أوروجواي في الثانية عصر غد الجمعة ثم يواجه روسيا الثلاثاء ويختتم مواجهات المجموعة أمام السعودية.

وقالت نور الشربيني: "علاقتي بكرة القدم بدأت من الصغر عندما كنت طفلة وأشاهد المباريات مع عائلتي وتأثرت باللعبة كثيرا وأصبحت مشجعة قوية لكرة القدم".

وتابعت نور "قصة روسيا بدأت منذ بداية التصفيات كنا نشجع المنتخب ونتمنى التأهل لكأس العالم الحلم الذي لم يتحقق منذ 28 عاما فأنا لم يسبق لي مشاهدة مصر في المونديال وكان حلم لنا التأهل والسفر لتشجيع المنتخب".

وكانت نور الشربيني قد حضرت لقاء منتخب مصر أمام غانا بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا على ملعب برج العرب زميلتيها رنيم الوليلي وأمنية عبد القوي.

وعن التصفيات قالت نور: "كانت مباراة الكونغو التي تأهلنا من خلالها هي الأصعب بالتأكيد ولكن كانت أكثر صعوبة علينا كلاعبي اسكواش بسبب مشاركتنا في بطولة أمريكا المفتوحة".

وأضافت نور "اجتمعنا نحن اللاعبون المصريون وأحضرنا هواتفنا وأجهزتنا لمشاهدة المباراة داخل مجمع الاسكواش".

dfa09330cb.jpg

وواصلت نور حديثها عن المباراة الأصعب "من يستعد لمباراته من اللاعبين المصريين يأتي ليسألنا على النتيجة وعن تسجيل الأهداف تعالت أصواتنا واهتم الأجانب بمتابعة المباراة معنا وتهنئتنا".

وتابعت نور "دائما ما كان يواجهنا تعارض مواعيد مباريات لكرة القدم مع بطولاتنا لكن في حالة انتهاء مباراتي ومباراة مهمة كنت أشاهدها عبر الانترنت".

وعن كواليس السفر إلى روسيا أوضحت نور "فور تأهل المنتخب تحدثت مع رنيم عن السفر لروسيا وبدأنا بالفعل في اتخاذ خطوات من أجل حضور المباريات".

وبالحديث عن الأجواء قالت نور: "الأجواء هنا رائعة فالمصريون متواجدون في كل مكان وأتمنى التوفيق للمنتخب المصري".

07acb31c85.jpg

وعن توقعاتها للمونديال قالت: "إن شاء يتأهل المنتخب المصري للدور الثاني هناك مواجهات صعبة لكن قادرون على تخطي ذلك".

وأضافت "أما عن اللقب في النهاية فأتوقع أن منتخب البرازيل هو الأقرب للفوز هذا العام لديهم منتخب قوي".

وعن المنتخبات التي تشجعها نور بخلاف مصر أوضحت "أشجع الأرجنتين وبعد ذلك البرتغال والبرازيل".

وفي النهاية اختتمت نور حديثها بذكرياتها عن كأس العالم "لا أتذكر أول نسخة تابعتها لكني أتابع منذ الصغر ودائما ما أحب مشاهدة البطولة لكنها أول مرة أحضر وبالتأكيد ستكون ذات طابع خاص".

نور الشربيني هي المصنفة الأولى عالميا لـ26 شهر على التوالي برياضة الاسكواش وأفضل لاعبة الموسم المنتهي بحصد 7 ألقاب من 11 بطولة أقيمت.

اقرأ أيضا:

اختر تشكيل السعودية في الافتتاح أمام روسيا

حوار في الجول - منتخب روسيا: درسنا كل خصومنا جيدا.. تخطي الدور الأول هدفنا

إعلان جدول الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.. مواجهات صعبة للثلاثي المصري

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

ماذا فعل العرب في مبارياتهم الأولى بالمشاركات السابقة في المونديال

اربطوا الأحزمة من أجل المونديال.. عقدة المضيف تقف أمام انتظار سعودي دام 8751 يوما

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا