الرياضة / مصراوى

مصر تتخلى عن الشورت الأبيض فى مواجهة أوروجواي

يكاترينبرج - أحمد عبد الباسط:

حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر والأوروجواي التي تقام في الخامسة من عصر غد الخميس بستاد ايكاترينبرج مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها ب 90 دقيقة على الأقل ، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محدد عليها ال 11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة .

كما اكد الاجتماع على الألوان التي سيرتديها الفريقان وتم اعلانها من قبل ، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر ، بينما يرتدي شورتا وجوارب سوداء ، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أرزق ليكون التغيير الوحيد عن الزي الرسمي هو لون الشورت فقط .

أما منتخب الأوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر ، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية ، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

ومثل المنتخب الوطني فى الاجتماع مهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب و د. محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا