ManshetNews.com
الرياضة / سوبر كورة

كلوب يثير غضب جماهير ليفربول بسبب سيلفستر ستالون

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الإنجليزي، إن فريقه سيقاتل بقوة هذا الموسم لتحقيق نتائج جيدة ، مشيرا إلى  أن «الريدز» مثل «روكي بالبوا»، وهو الشخصية التي جسدها النجم الشهير سيلفستر ستالون في سلسلة أفلام روكي، ويظل أقل من غيره في السباق إلى لقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وأنفق ليفربول أكثر من 170 مليون إسترليني للتعاقد مع الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو والسويسري شيدران شاكيري وحارس المرمى البرازيلي العملاق أليسون، ما أعطى الجماهير انطباعًا بأن الفريق بات أقرب المنافسين لحصد لقب «البريميرليج» هذا الموسم.

وذكر كلوب في تصريحات حصرية لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية قبل مباراة فريقه، بعد غد الأحد، مع ويست هام أن «الريدز» لا يزال أقل من غيره في السباق على لقب الدوري.

وقال كلوب: «يتعين علينا أن ندخل في أجواء البطولة، وهذا يشبه قيامك بالقفز في المياه، حيث تغطس، ونحن نذهب إلى البطولة حتى لا يكون لدينا هواء أو أكسجين ، وتلك هي الخطة التي نستعد بها لهذا الموسم».

وأوضح: «الكثيرون يعتقدون أننا كنا ناشطين في موسم الانتقالات الصيفي، ولذا فإننا سنكون أكبر المنافسين لبطل الدوري الإنجليزي، لكن هذا ليس سوى جزء من العمل، ولا يحدد أي شيء».

واستطرد: «البطل مانشستر سيتي لم يفقد أيًا من لاعبيه، بل وتعاقد مع رياض محرز، ولذا فإنه ليس ضعيفًا. وشاهدنا جميعا مباراته مع تشيلسي في كأس الدرع الخيرية، وكلا الفريقين كان جيدًا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا