الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة، موعد مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في اللقاء الذي سيجمع بينهما في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بالفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، كما يسعى كل مدير فني في هذه المواجهة بتقوية فريقه والدفع بأفضل تشكيل في المباراة وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر لأن الفريقان يمتلكان عناصر مميزة قادرة على تسجيل الأهداف وإحداث الفارق في لقاء الذهاب.

ويسعى الفريق الملكي بتقديم أفضل أداء في هذه البطولة لأنها هي الوحيدة المتبقية بعدما ودع الملكي كأس ملك إسبانيا وصعوبة وصوله إلى المركز الأول بعد النتايج السلبية التي قدمها الفترة الأخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون يوم الأربعاء الرابع عشر من فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء (9:45 م) بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سنتايجو برنابيو وهو الاستاد الخاص بفريق ريال مدريد في إسبانيا.

يخوض النادي الملكي هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق فوز كبير في المباراة الأخيرة له في الدوري أمام ريال سوسيداد بخماسية مقابل هدفين أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك في هذا اللقاء، مما يدخل اللاعب هذا اللقاء ساعيًا إلى نصرة فريقه قبل مباراة الإياب والتي ستكون على ملعب حديقة الأمراء.

ريال مدريد وباريس سان جير مان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

سيتم نقل هذا اللقاء على قناة من قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وسيتم التعليق بواسطة كلا من رؤوف خليف ويوسف سيف.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا