الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة ليفربول وبورتو الأربعاء 14-2-2018 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تتنظر الجماهير العاشقة لكرة القدم موعد مباراة وبورتو في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتطلع الفريقان في مباراة الذهاب بتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء القوي المنتظر من قبل الجميع في البطولة الأوروبية، ويسعى كل مدير فني في هذه المواجهة بتقوية فريقه والدفع بأفضل تشكيل في المباراة وتدعيم المناطق المختلفة داخل البساط الأخضر لأن الفريقان يمتلكان عناصر مميزة قادرة على تسجيل الأهداف وإحداث الفارق في لقاء الذهاب.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون يوم الأربعاء الرابع عشر من فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء (9:45 م) بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب دراجاو وهو الاستاد الخاص بفريق بورتو البرتغالي.

يدخل فريق ليفربول هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية بعدما حقق فوزه الأخير على ساوثهامبتون بهدفين مقابل لاشيء في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالمثل بورتو حيث يقدم الفريق مستوى رائع في الدوري البرتغالي وفاز الفريق في آخر مباراة له على تشافيس برباعية نظيفة لينفرد الفريق بصدارة الدوري برصيد 55 نقطة.

استطاع الريدز الوصول إلى الدور الـ 16 من البطولة بعد أن تصدر المجموعة الخامسة بينما استطاع بورتو الوصول إلى نفس الدور بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

سيتم نقل هذا اللقاء على قناة من قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، ولم يتم الإعلان عن معلق اللقاء حتى الآن.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا