الرياضة / فى الجول

عبد الحفيظ: الفارق بين الخطيب وطاهر؟ فريق الكرة محمي دائما

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مجلس إدارة النادي لا يتدخل في عمل الجهاز الفني سواء محمود الخطيب أو سلفه محمود طاهر.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد: "فريق الكرة في الأهلي محمي دائما، والإدارة لا تلتفت لأي كلام حتى لا تكون مثل الدب الذي يقتل صاحبه".

وأضاف: "لم يتدخل أي مجلس إدارة في العمل الفني، قد نتحدث ونتناقش سواء في الفوز أو الخسارة، ولكن من المستحيل أن يتم الاستفسار عن مشاركة أي لاعب، هذا مستوى آخر".

وواصل "لقد عملت لفترة مع محمود طاهر، فهو شخصية مميزة أحترمها كثيرا، وساعد الفريق بكل قوة، وكذلك سبق لي التعامل مع الخطيب في بداية عملي الإداري بالنادي".

وأوضح "بدأت العمل منسقا ولكن لم تكن لي سلطة القرارات، ولكن تعاملت مع قامات كبيرة في لجنة الكرة التي ضمت حسن حمدي والخطيب وطارق سليم، وتعلمت منهم كيفية التعامل مع الأزمات والتصدي لأي مشاكل وكذلك إدارة العمل مع نجوم الفريق بما لا يتعارض مع مصلحة الفريق أو يمس هيبة الجهاز الفني".

وأتم "فترة عملي الأولى كمدي كرة كانت صعبة للغاية، حيث تم إلغاء الدوري وحدثت كارثة بورسعيد وتعرض الفريق للاحتجاز في مالي، كلها مواقف وخبرات استفدت منها كثيرا".

طالع أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا