الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم 14-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عدد كبير من مشجعي كرة القدم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم والتي تعد واحدة  من أقوى المباريات في العالم، وينشغل عدد كبير من الجماهير بموعد اللقاء ومتابعته دقيقة بدقيقة وهو ما سوف نقدمه اليوم من خلال موقعنا.

 

ويأمل نادي باريس سان جيرمان في تحقيق مفاجأة اليوم والفوز على ريال مدريد على ملعبه وفي عقر داره، متسغلا وجود عناصر مميزة تتمثل في كافاني ونيمار ودي ماريا ومبابي، وغيرهم من الأسماء الضخمة الممتازة والقادرة على صناعة الفارق.

 

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويحل نادي باريس سان جيرمان اليوم ضيفا ثقيلا على نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة الذهاب من مباريات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء وهو في قمة تركيزه ويحتل صدارة الدوري الفرنسي بفارق كبير عن المركز الثاني، ويسعى نادي باريس لتحقيق مفاجأة والفوز على نادي ريال مدريد اليوم، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال مدريد اللقاء طامعا في تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب الدوري والخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي ريال مدريد للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما استطاع الفوز به الموسم الماضي على حساب نادي يوفنتوس في لقاء كان مثيرا للغاية.

 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم وينتطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية أما بالنسبة للدول العربية الأخرى:_

  • المملكة العربية السعودية: 22:45
  • الإمارات: 23:45
  • العراق: 22:45
  • قطر:22:45
  • تونس: 20:45
  • المغرب:19:45. حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الفريقين حول الوطن العربي للمباراة.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا