الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 14-2-2018 في دوري الأبطال

ينتظر عدد كبير من عشاق الكرة مباراة ليفربول وبورتو اليوم، والتي تعد واحدة من أهم المباريات الموجودة في يوم الأربعاء، ويسعى نادي ليفربول لمواصلة انتصاراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة ومثيرة بين الفريقين.

 

وتأمل جماهير ليفربول في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة في جانب فريقها الذي يقدم أداءا رائعا في أخر مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي، وتتمثل خطورة نادي ليفربول في ثلاثي الهجوم ساديو ماني، ومحمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فرمينيو.

 

مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ويتسضيف نادي بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء نادي ليفربول في مباراة الذهاب للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى نادي بورتو للتأهل للدور القادم من البطولة، ويسعى الفريق أن يكون ضمن فرق المربع الذهبي للبطولة هذا العام خاصة أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي ليفربول اللقاء طامعا في تحقيق الفوز من الأراضي البرتغالية، خاصة وأنه لديه صاروخ الشرق ومرعب الحراس اللاعب محمد صلاح هداف الفريق، ويسعى الفريق أن يواصل مشواره هو الأخر في البطولة والفوز باللقب هذا العام تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

 

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري الأبطال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جهورية مصر العربية، وبالنسبة لباقي الدول:_

  • السعودية: 22:45
  • الإمارات: 23:45
  • قطر والعراق: 22:45
  • تونس: 20:45
  • المغرب: 19:45.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا