ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / يالا كورة

زاهر يكشف موعد الإعلان عن جدول اعداد المنتخب للمونديال واعتماد قرار الأجانب كتب: أيمن جيلبرتو

كتب: أيمن جيلبرتو

كشف سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم موعد الإعلان عن الجدول النهائي لمعسكر اعداد منتخب مصر لكأس العالم 2018 في دولة روسيا.

وتتواجد مصر ضمن المجموعة الأولى في مونديال 2018 مع منتخبات روسيا والمملكة العربية السعودية وأوروجواي.

وأشار زاهر في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" "ايهاب لهيطة مدير المنتخب تواجد في سويسرا مؤخرا لترتيب كل الأمور التي تخص معسكر شهر مارس".

وواصل "تم الانتهاء من كل الأمور المتعلقة بجدول الاعداد للمنتخب من أجل كأس العالم، المباريات الودية حتى توقفات الدوري، ومواعيد السفر والعودة، وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل في مؤتمر صحفي بعد 15 يوم".

وأضاف "تم تأجيل الإعلان عن تفاصيل مباراتي البرتغال واليونان من أجل أن يكون الإعلان عن كل التفاصيل خلال مؤتمر صحفي واحد ليشمل كل الأمور".

وأكمل "أنهينا الجدول بالكامل منذ 20 يوما، وسوف نعلن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي بعد 15 يوما، وسيكون هناك مجموعة من الرعاة نمنحها بعض الحقوق".

وتابع "الجميع اتفق على أن قرار العودة لقائمة الـ25 لاعب أمر صائب وتصحيح لقرار خاطئ، وفي الواقع أن قرار قيد 30 لاعبا كان بموافقة جميع الأندية".

وشدد "من الصعب التعامل مع قائمة الـ30 لاعبا، فهي تحتاج لمروض اسود، فالبدري على سبيل المثال يمتلك 25 لاعبا نجما ضمن قائمة الـ30، كيف يستطيع التعامل معهم؟".

وانهى حديثه في هذا الجزء قائلا "قائمة الـ30 كانت بموافقة جميع الأندية في حضور رئيسي الأهلي والزمالك، وفوجئنا بشكوى الأهلي والزمالك أيضا، الأزمة أن الأندية اشتكت ثم يقولون أن القرار تصحيح لخطأ الاتحاد".

وعن القرار الخاص بالأجانب قال زاهر "سوف يتم اعتماد قرار وجود 4 اجانب بقائمة مباريات الأندية على أن يشارك في الملعب 3 لاعبين يوم السبت المقبل".

واختتم "في اجتماع لجنة الأندية الأخيرة، اتفقنا على أن تكون كافة القرارات بداية من الموسم الجديد، وليست من منتصف الموسم الجاري".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى