الارشيف / الرياضة / فى الجول

توتي: كان بإمكاني الانتقال لريال مدريد لكنني اتبعت قلبي

كشف فرانشيسكو توتي أسطورة كرة القدم الإيطالية ونجم نادي روما السابق عن رفضه الرحيل لنادي الإسباني في عام 2004.

واعتزل أسطورة الجيالوروسي اللعب الموسم الماضي وانضم للطاقم الإداري داخل النادي بعد أن قضى مسيرته الكروية بأكملها داخل ملعب الأولمبيكو.

وفي تصريحات نقلتها شبكة فوتبول إيطاليا قال:"تلقيت عروضا كثيرة للرحيل ولكن العرض الأكثر جدية كان من ريال مدريد في موسم 2003-2004".

وأضاف "وقتها اتخذت القرار الصحيح، قررت البقاء مع روما حتى نهاية مسيرتي، حصلت هنا على الحب والمشاعر الجيدة وهذا بالنسبة لي أكثر أهمية من الفوز بالألقاب مع أي ناد آخر".

وتابع "بذلت كل جهدي وأعطيت 101٪ لروما، كنت أضع النادي أمامي قبل أي شئ، قبل نفسي وحياتي الشخصية، روما بالنسبة لي كان كل شيء".

وأكمل "الشيء الوحيد الذي ينقصني هو الفوز بالكرة الذهبية، كنت أعرف أن فرصة فوزي بها أقل من اللاعبين الذين لعبوا في ريال مدريد أو يوفنتوس أو ميلان".

واختتم "فزت بالدوري الإيطالي والكأس بالإضافة إلى كأس السوبر مع روما، ولكن كل هذا لم يشفع لي مقارنة باللاعبين الآخرين، هم فازوا بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها من البطولات الهامة".

وتوقفت مسيرة توتي مع فريق الذئاب في يوليو الماضي بعد أن قضى 24 عاما مع الفريق الأول لعب خلالها 786 مباراة وسجل 307 هدفا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا