الارشيف / الرياضة / فى الجول

ميدو: الزمالك يحتاج 4 صفقات.. ومتفائل باستمرار دجلة في الممتاز

أشاد أحمد حسام "ميدو" بفريقه السابق وادي دجلة رغم خسارته أمام الزمالك 0-1 اليوم الأربعاء في بطولة الدوري المصري.

وقال ميدو عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "أبارك للزمالك ولاعبيه وجهازه الفني والإدارة، فوز مهم جدا وأهم من الأداء".

وأضاف: "الزمالك كان لديه مشاكل فنية عديدة ولكن اللاعبين قاتلوا على المكسب لآخر دقيقة، هذه الروح التي تعودنا عليها".

وتابع: "مطمئن على وادي دجلة، لعب مباراة كبيرة وكان الأقرب للمكسب، وإذا استمر بنفس الأداء، سيبقى ببطولة الدوري في الموسم الجديد، وحظ أوفر للاعبيه ومدربهم طارق العشري".

وأوضح: "الزمالك يعاني من عدم الجاهزية البدنية للاعبيه، مما يؤثر على الطريقة التي يريد إيهاب جلال تنفيذها بالضغط العالي لاستخلاص الكرة سريعا، لذا أقول اصبروا على إيهاب جلال لتحضير لاعبيه في فترة الإعداد".

وواصل: "الزمالك ليس لديه ظهير أيسر، هذه مشكلة كبيرة، تواجد معروف يوسف مخاطرة كبيرة خاصة في ظل تقدم حمدي النقاز كثيرا للأمام، إلا أن وضع مؤيد العجان على مقاعد البدلاء قرار صحيح، فهو مميز هجوميا، ولكن دفاعيا يعاني من مشاكل كبيرة جدا، لذا معروف الأنسب من مؤيد وفتوح لطريقة لعب إيهاب جلال".

وشدد: "لابد أن يقرر الزمالك عودة محمد عبد الشافي في الموسم الجديد، فهو لاعب دولي ولديه خبرات كبيرة وابن الزمالك ومخلص، لابد أن يكون من أولويات الزمالك".

واستطرد: "أطالب مجلس الإدارة بتوفير الاستقرار ودعم إيهاب جلال للنهاية، هذا هو الطبيعي وما ننادي به منذ سنوات بصرف النظر عن تواجدي في الزمالك أم لا، وأثق أن إيهاب جلال قادر على بناء فريق ينافس على الدوري بقوة، ويسير بالفريق في الطريق الصحيح".

وأردف ميدو: "من غير المقبول أن يضم الزمالك 10 لاعبين في سوق الانتقالات، بل 4 لاعبين بحد أقصى، حتى لا تخل بالتوازن داخل غرفة خلع الملابس ويكون لديه قوام وهيكل أساسي لا يهتز".

وأتم: "الزمالك ظهر بشكل جيد لأن اللاعبين القدامى مثل طارق حامد وأحمد الشناوي ظهرا بشكل جيد مما ينعكس بدوره على باقي اللاعبين، وأرجو عدم الالتفات لوكلاء اللاعبين بل احتياجات الفريق".

طالع أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا