الرياضة / فى الجول

بالفيديو - كيف انفجر صلاح "البرتقالي" مع ليفربول

وصل محمد صلاح نجم ليفربول إلى هدفه الـ30 في الموسم، خلال مباراة فريقه الهامة أمام بورتو البرتغالي يوم الأربعاء والتي انتهت بالفوز 5-0، لكنه وصل إلى هذا الرقم بعد انفجاره بأحد قمصان الفريق قليل الظهور.

حل ليفربول ضيفا على بورتو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ووضع قدميه في ربع النهائي ().

فضلا عن أداءه الرائع مؤخرا، تسلح صلاح بالقميص بالبرتقالي الذي تزين به فريقه أمام بورتو فقد سجل 8 أهداف في 5 مباريات قبل المباراة.

المباراة السادسة لليفربول بهذا الزي شهدت الهدف التاسع لصلاح من أصل 24 هدفا، فالدولي المصري لم يفشل في التسجيل بهذا القميص على الإطلاق.

ظهر الزي البرتقالي لأول مرة أكتوبر الماضي حين استطاع ليفربول الفوز بنتيجة 7-0 أمام ماريبور خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقتها سجل صلاح هدفين.

جاء الظهور الثاني للقميص الثالث للريدز في الشهر التالي عندما واجهت كتيبة يورجن كلوب فريق وست هام في الدوري الإنجليزي، وشهدت المباراة هدفين للدوري المصري.

واستقبلت شباك ستوك سيتي ثلاثية من ضيوفهم الذين ارتدوا الزي البرتقالي خلال زيارة الريدز في الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر الماضي، حيث افتتح ساديو ماني التهديف وسجل البديل محمد صلاح ثنائية فور دخوله.

مباراة ليفربول ضد أرسنال على ملعب الإمارات التي انتهت بالتعادل 3-3 شهدت هدفا جديدا للاعب المقاولون العرب السابق.

عاد الريدز مجددًا لطريق الانتصارات بالزي البرتقالي بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام ساوثامبتون يوم الأحد، بهدفي صلاح وروبرتو فيرمينو.

واليوم سجل نجم منتخب مصر هدفا جديدا بهذا القميص أمام بورتو.

طالع أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا