الارشيف / الرياضة / فى الجول

العشري: قسوة كرة القدم وراء الخسارة أمام الزمالك

يرى طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الزمالك بهدف في بطولة الدوري المصري.

وقال العشري عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "حزين لأن لاعبي دجلة تعبوا كثيرا، لقد سنحت لنا فرص أمام الزمالك أكثر مما حققناه منذ بداية الموسم، رغم أنها مباراة قوية أمام فريق كبير".

وأضاف: "فرضنا الاستراتيجية، وخلقنا فرصا عديدة، ولكن في المباريات الكبيرة لابد من استغلال أنصاف الفرص وليس إضاعة الفرص السهلة، ولكن خسرنا في الوقت بدل الضائع، كرة القدم كانت قاسية، ولابد من تقبل حلوها ومرها".

وتابع: "أشيد باللاعبين وتنظيمهم والتزامهم والأهم الفترة المقبلة، لأننا في موقف متشابك ولعبة كراسي موسيقية بين الرجاء والاتحاد والمقاصة وطنطا والنصر، وأتصور أن يبقى الصراع مدة طويلة، وأتمنى استمرار اللاعبين بنفس الأداء، لقد أدوا ما عليهم، طالما تؤدي سيحالفك التوفيق، أبارك للزمالك على الفوز وللاعبي دجلة على الأداء".

وواصل: "لم أتصور كم هذا الفرص، ففي الشوط الأول 3 انفرادات صريحة، ومثلهم في الشوط الثاني فالفرق الكبيرة تهاجم وتفتح دفاعاتها وإحراز هدف كان سيفتح المساحات أمامنا ويزيد من فرصنا في التسجيل والإصرار على الفوز، نحتاج ترجمة الفرص لتحمينا".

وشدد طارق العشري: "المباريات القادمة لدجلة لقاءات كؤوس، ومباراة الزمالك دافع، قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي، وتراجعنا أمام الإنتاج والداخلية".

واستطرد: "القادم أفضل، وادي دجلة لا يستحق ذلك سواء لإمكانيات اللاعبين ودعم الإدارة فالرؤية مبشرة، نركز في كل مباراة على حدة في ظل قوة الدور الثاني، والصراع الكبير والتوتر العصبي والذهني والبدني".

وأتم: "تنتظرنا مباراة قوية أمام طلائع الجيش الذي يقوده مدربي حلمي طولان، أتمنى أن يحالفنا التوفيق، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، فالتوتر العصبي يؤثر على نتائج المباريات، طنطا خسر أمام الطلائع في الدقائق الأخيرة، وكذلك قلبنا تأخرنا بهدف إلى فوز بهدفين في وقت قاتل".

طالع أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا