الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

سيميوني: الخيال ليس لغة اتلتيكو مدريد

رفض دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، التكهن بإمكانية تحقيق فريقه للقب الدوري الأوروبي أو الليجا، وتحول سريعا لواقعيته المعتادة، مفضلا التركيز فقط على مواجهة الذهاب في دور الـ 32 بالبطولة القارية أمام كوبنهاجن الدنماركي، اليوم الخميس.

 

وأكد المدرب الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، الذي سيحتضنه ملعب باركن، بالعاصمة كوبنهاجن "أفضل أن أركز فقط على مباراة الغد، طموحي وحماسي منصبين على كيفية الفوز بها، ومواصلة مشوار البطولة. لا نعيش على الخيالات، ولكن على الواقع".

 

كما أبرز عدم حاجته لتهيئة اللاعبين نفسيا عقب خروج الفريق من دوري الأبطال، باحتلال المركز الثالث في مجموعته، والتحول للدوري الأوروبي، لأن النتائج السيئة التي حققوها في بداية دور المجموعات، كانت تنذر بذلك.

 

وأشار سيميوني إلى أنه على الرغم من خوضهم نهائيين ونصف نهائي في دوري الأبطال، إلا أن "شاهدوا الوجه الغاضب" من البطولة هذا الموسم، وهو ما سيخدمهم بالطبع لخوضها بطريقة مختلفة في المستقبل.

 

وأرجع سيميوني، غياب المهاجم دييجو كوستا عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، في الوقت الذي ينتظر فيه جاهزيته لمباراة الأحد المقبل أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الـ 24 لليجا.

 

وتحدث سيميوني عن القدرة التنافسية لخصمه الدنماركي على ملعبه في المواجهات الأوروبية وتنظيمه الجيد، لاسيما في الخط الدفاعي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا