الارشيف / الرياضة / فى الجول

محمد شريف: كنت قريبا من الزمالك بنسبة 90%.. وأجيد اللعب في 4 مراكز

قال محمد شريف لاعب الأهلي الجديد المنضم من صفوف وادي دجلة إنه كان قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف الزمالك هذا الشهر قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

وصرح شريف عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "كنت قريبا من الانضمام للزمالك بنسبة تفوق 90% في الزمالك، ثم توقفت المفاوضات يومين، وبعد مباراة سموحة تحدث معي وكيلي تامر النحاس، وذهبت إلى النادي الأهلي الساعة 1 صباحا، وتم الاتفاق مع رئيس وادي دجلة ماجد سامي على كل الأمور خلال 24 ساعة".

وأضاف: "لم أتفاجأ باهتمام الأهلي، بل كان الأكثر جدية في اللحظات الأخيرة، أنا أهلاوي وعائلتي كلها أهلاوية، وكنت سألعب للزمالك كمحترف، هذا طبيعي، قد تجد لاعبا في الزمالك يشجع الأهلي".

وواصل: "بالطبع حزنت من تصريحات رئيس الزمالك بشأن تحذيرات أحمد حسام (ميدو) من انضمامي إلى الزمالك، ولكن توضيح الأخير أراحني وأسعدني كثيرا، لأنني لم أكن أتوقع منه ذلك، فهو مدربي الذي تعلمت منه الكثير".

وأوضح اللاعب الشاب: "أجيد اللعب في مراكز الهجوم الأربعة، جناح أيمن وأيسر وصانع العاب ورأس حربة، كما أجيد التسديد بالقدمين".

واستطرد: "سأجتهد وأبذل أقصى ما لدي، والأفضل يلعب، فالأهم مصلحة الأهلي، خاصة أن الفريق يضم لاعبين كبار، وسعيد بالتواجد معهم، لا أستعجل اللعب، فالفرصة قادمة، وأحاول استغلال تواجدي بجانب نجوم كبار لتطوير قدراتي".

وأردف: "أستعجب من ربط أي صفقة تذهب إلى الأهلي والزمالك بأن مصيرها الدكة، فالملعب هو الفيصل، والجهاز الفني بالتأكيد سيدفع بالأفضل وأحترم وجهة نظر المدير الفني وأشعر أنني سأشارك، فاللعب للأهلي مختلف عن أي فريق آخر، سأحاول التركيز في الملعب فقط دون الالتفات لكل ما يقال حولي".

وأتم محمد شريف: "لم أطلب قميصا معينا، ولكن بنسبة كبيرة سأرتدي الرقم 7 الذي بقى شاغرا بعد رحيل حسين السيد".

اقرأ أيضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا