الرياضة / مصراوى

متعب يتحدث عن.. عودته للأهلي والمنتخب.. ومصير الثنائي.. والصفقة التاريخية

كتب - محمد همام: 

تحدث عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، والمعار إلى التعاون السعودي، عن موقفه من العودة مرة آخرى للقلعة الحمراء والمنتخب. 

متعب رحل عن الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة لصفوف التعاون السعودي بعدما عانى من قلة المشاركة في صفوف الفريق الأحمر. 

متعب قال في تصريحات عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"أفكر حاليًا في المشاركة مع التعاون، هدفي العودة مرة أخرى لصفوف الأهلي والمنتخب مجددًا".

وتحدث هداف الأهلي السابق عن ثنائي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي، قائلاً :"السعيد وفتحي من أهم اللاعبين في منتخب مصر والأهلي".

ومن المقرر أن ينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الحالي مما يحق لهم الرحيل إلى أي ناد آخر في الصيف المقبل مجانًا.

وتابع :"عبد الله السعيد وأحمد فتحي هما فقط من يقررا مصيرهم سواء بالبقاء في الأهلي أو الاحتراف الخارجي".

وواصل متعب حديثه عن الثنائي :"السعيد وفتحي وجودهم في الأهلي شيء طبيعي وإضافة كبيرة للغاية، واحتراف في الخارج سيكون إضافة لهم".

وعن عودة حسام غالي إلى صفوف الأهلي مجددًا، أوضح متعب :"غالي إضافة كبيرة لأي فريق خصوصًا أن الأهلي بيته، وأتمنى أن يساهم في المشاركة في حصد المزيد من البطولات".

وأردف :"من الطبيعي أن أتمنى عودة غالي، ولكن الجهاز الفني يكون له طلبات محددة وفقًا لرؤيته الفنية وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

وكان غالي فسخ عقده مع نادي النصر السعودي بعد تجربة لم تستمر طويلاً ليعود إلى صفوف الأهلي بعدما وقع على عقد مدته 6 أشهر فقط. 

وأشار متعب خلال حديثه عن صفقات الأهلي الجديدة، خاصة بعد التعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي، قائلاً :"صلاح محسن لاعب مميز وقوي وسيكون إضافة قوية ويمثل قوة كبيرة للأهلي في الفترة المقبلة".

ورفض متعب في نهاية حديثه التعليق عن سعر اللاعب، قائلاً :"ليس لي تعليق على هذا الأمر".

جدير بالذكر أتن صلاح محسن يعد أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية بعدما انتقل من صفوف إنبي إلى الأهلي في صفقة لم يكشف عن قيمتها من جانب الطرفين إلا أن وسائل الإعلام أكدت أن الصفقة حسمت مقابل ما يقرب من 35 مليون جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا