الارشيف / أخبار العالم / النشرة (لبنان)

أحمد الحريري: تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وخلال جولة قام بها في بعض احياء ​صيدا القديمة​، أشار إلى اننا "على ابواب الاستحقاق الانتخابي الذي نحن مقبلون عليه ، يجب ان ننتبه الى ان استهداف تيار المستقبل لم يتوقف منذ العام 2004 لغاية اليوم ، ويجب ان ننتبه الى ان هذا الاستهداف كان يتم دائما عبر هذه المدينة لأن هذه المدينة هي مسقط رأس رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​، ويجب ان ننتبه الى اننا يجب ان نعبّر عن خيارنا السياسي رغم كل الصعوبات التي مررنا ونمر بها منذ العام 2009".

وأضاف "بالنسبة لنا هذا الاستحقاق سنخوضه اليوم والهدف هو اعلاء شأن تيار المستقبل في صيدا عبر انتخاب اللائحة التي تكون موجودة فيها "​بهية الحريري​" واي تحالف تجده مناسباً ليزيد عدد النواب لدينا بهذا التحالف يجب ان نفاوض فيه ونعطيه . اليوم مدينة صيدا هي مع منطقة جزين وكل الأحزاب السياسية والشخصيات المستقلة هنا وهناك تقوم بحراك".

وأشار إلى انه "نحن اليوم نستطيع ان نعطي راينا كما نريد ولكن عندما تتشكل اللوائح يحين وقت العمل، الآن نسمع آراء كل الناس وبالنهاية هذا القانون قانون حسابات وليس قانوناً اكثرياً، هو قانون من يزيد لي اصوات للائحة، فمن هذا المنطلق يجب علينا التفكير اننا سنخوض هذه الإنتخابات وسيبقى تيار المستقبل هو الرقم الصعب ان كان في صيدا وان كان في كل لبنان".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا