الارشيف / أخبار العالم / اليمن العربى

مواقف محرجة تعرضت لها هيلاري كلينتون.. تعرف عليها

بعد وقوع هيلاري كلينتون من على السلم في الهند حيث انها عندما كانت في ماندو بالهند يوم الاثنين نزلت كلينتون مجموعة من السلالم الحجرية في قصر جاهاج مها ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها حيث حدث ذلك مع هيلاري عدة مرات من قبل في أماكن ومناسبات عامة.

وسردت الصحيفة تلك المواقف المحرجة التي تعرضت لها هيلاري والتي كانت كالتالي:-

لندن هوتل، أكتوبر 2017

عندما كانت هيلاري كلينتون في زيارة مكتبية في لندن كسر كعب حذائها. وقد شرحت ما حدث قائلة" كنت أركض على الدرج وانا أرتدي حذاء بكعب عالي وفي يدي فنجان من القهوة وفجأة كسر الكعب وسقطت الى الوراء".

النصب التذكاري لـ 11\9 في 2016.

تصدرت كلينتون عناوين الصحف بعد أن تم التقاط شريط فيديو لها وهي تنهار على أحضان موظفيها في الخدمة السرية بعد أن هرعت من حفل تأبين 9/11 في مركز التجارة العالمي . وأعلنت لاحقا أنه تم تشخيص حالتها بأنها كانت تعاني من الجفاف والالتهاب الرئوي.

في الحملة الإنتخابية في عام 2016

تعثرت على الدرج أثناء صعودها في رحلة إلى تجمع في وينستون سالم ، نورث كارولينا ، في أكتوبر 2016.

- أثناء زيارة لمركز إعادة التأهيل في عام 2016

فقدت كلينتون توازنها لفترة وجيزة أثناء صعود درج منزل للمذنبين السابقين ومدمني المخدرات في ساحة تشارلستون البحرية في فبراير 2016. وقد ساعدها مساعدوها.

- بداخل منزلها في واشنطن في عام 2013

كما سقطت في منزلها عام 2013 عشية شهادتها أمام لجنة في مجلس الشيوخ تحقق في بنغازي. انتهى بها الأمر إلى إصابتها بارتجاج خفيف. عندما ظهرت في الكونغرس ، كانت ترتدي عدسات نظارات خاصة ، والتي تُستخدم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ضعف الرؤية.

قبل رحلتها إلى اليمن في عام 2011

كانت وزيرة الخارجية آنذاك تصعد طائرة إلى اليمن عندما انزلقت على ركبتيها عند المدخل وتم انقاذها من مزيد من الإحراج عندما قدم لها مساعدها يد المساعدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا