أخبار العالم / اليمن العربي

اليمن العربي: نائب رئيس الوزراء يلتقي مدير أمن أرخبيل سقطرى

 

 

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , صباح اليوم الأحد , في مكتبه , بالعقيد صالح علي السقطري مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى  .

 

وفي مستهل اللقاء أطلع (صالح السقطري) نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري عن الأوضاع الأمنية في مديريات محافظة أرخبيل سقطرى والجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية في المحافظة لاستتباب الأمن والاستقرار باعتبارها من المحافظات التي تفتقد لكثير من الاحتياجات وأوجه الدعم ليس في الجانب الأمني فحسب بل في شتى مجالات الحياة الأخرى .

 

وأضاف (السقطري) بأن الأمن في محافظة أرخبيل سقطرى يدار بطاقم من ابناء المحافظة وهم من سيكون أكثر حرصاً ومسؤولية على ضمان استتباب أمن واستقرار المحافظة رغم المعوقات والمعاناة الشديدة التي يعانيها المواطنون بحكم بعدها عن العاصمة المؤقتة عدن , موضحاً بأن زيارة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الأخيرة إلى سقطرى قد كان لها أثاراً إيجابياً في تحسن الأوضاع بشكل عام في المحافظة .

 

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري ان القيادة السياسية ممثلةً بفخامة الرئيس هادي تولي محافظة أرخبيل سقطرى اهتماماً خالصاً لما عانته المحافظة من اقصاء وتهميش خلال السنوات الماضية وبحكم موقعها الاستراتيجي والحيوي الهام.

 

وأكد أن وزارة الداخلية ستسعى جاهدةً في وضع سقطرى ضمن أولويات خططها وبرامجها ولن تألو جهداً في تقديم ما يمكن تقديمه لأبناء سقطرى وأجهزتها الأمنية لرفع المعاناة التي اثقلت كواهل مواطنيها , مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل قيادة أدارة أمن المحافظة .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا