ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / اليمن السعيد

هذا ما تفعله السعودية في نهم.. اين انتم ؟!

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، 1000 سلة غذائية، في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، يستفيد منها 6000 فرد، من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة البالغة 18919 سلة غذائية، بحضور محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

 

 

 

وثمن المستفيدون من جانبهم بالجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناتهم، مشيرين إلى أن هذه المساعدات تعكس مدى التلاحم الأخوي بين الشعبين الشقيقين. ويأتي هذا التوزيع في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز في جميع القطاعات الإنسانية شملت مناطق اليمن كافة دون استثناء.

 

 

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سلالاً غذائية في قرية الإرشاد في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة يستفيد منها 342 فردا، من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة البالغة 22273 سلة غذائية، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن. ويأتي توزيع هذه المساعدات في إطار البرامج الإنسانية التي ينفذها المركز في اليمن خلال الأزمة الإنسانية الراهنة. كما وزّع المركز الملك 1000 سلة غذائية يستفيد منها 6000 فرد من الأسر المحتاجة في مديرية التعزية بمحافظة تعز، من إجمالي السلال المخصصة للمحافظة البالغة 76250 سلة غذائية، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا