أخبار العالم / اليمن السعيد

ورد الان: تفجر الوضع بين المؤتمر والحوثي في هذه المحافظة الشمالية..! (تفاصيل)

اكدت مصادر محلية في محافظة حجة شمال غرب اليمن بان الوضع تفجر بين انصار حزب المؤتمر الشعبي العام ومليشيات الحوثي الانقلابية على خلفية اقتحام فعالية للمؤتمر من قبل عناصر الحوثي وتمزيقها صورا للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وشعاراتهم بالقوة.

 

 

 

وأشارت المصادر الى ان مشايخ وأعضاء كبار في المؤتمر وجهوا أبناء مناطقهم القبلية بالاحتشاد وحمل السلاح للرد على ما وصفوها بالعنجهية والغرور التي تعيشه ميلشيات الحوثي التي لا يمكن التعايش معهم، ولا مجال للتسامح معها باعتبارها عناصر مسعورة حسب وصفهم.

 

 

 

وكانت مجاميع حوثية بتوجيهات كلاً من مشرف عام المحافظة نايف الخرفشه والمشرف الأمني عبدالله الطاوؤس اقتحمت بقوة السلاح صالة صعصعة والتي أقامتها قيادات وأفراد المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ويعتبر أول لقاء لهم منذ مقتل الرئيس السابق صالح.

 

 

 

حيث أقدمت المليشيات على تمزيق الصور التابعة للمؤتمر وشعاراته وكذلك صور الزعيم وداس البعض عليها بالبيادات العسكرية في صوره تكشف القناع عن الميليشيات  التي دعت قبل شهر تقريباً الى ما سمته اللقاء الموسع للتسامح والتصالح.

 

 

 

وأكدت المصادر ان عملية اقتحام الصالة والاعتداء على قيادات بارزة من أعضاء المؤتمر  جاءت متزامنة مع وصول علي القيسي وجلال الرويشان الى المحافظة وبحضورهم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا