ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / الكويتية

الغانم: «البرلمان الدولي» رفض شكوى المويزري.. رسميا

فند رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالأوراق والوثائق والمستندات الادعاءات التي تضمنتها الشكاوى المقدمة من قبل عدة أطراف ضد دولة الكويت في الاتحاد البرلماني الدولي.

وأعلن الغانم أن لجنة حقوق الإنسان للبرلمانيين بالاتحاد البرلماني الدولي رفضت بشكل رسمي وبالإجماع الشكوى المقدمة من النائب شعيب المويزري، مشيرا إلى أن الشكوى الواردة من النائب السابق عبدالحميد دشتي سيتم البت فيها خلال فترة وجيزة.

وأضاف «أشكر سمو أمير البلاد على الرسالة الأبوية الداعمة والمساندة لكل من يعمل دفاعا عن الكويت ومكتسباتها من خلال مؤسساتها الدستورية وهو وسام على صدورنا جميعا أنا وأختي وإخواني أعضاء الشعبة البرلمانية». 

وقال الغانم «إن الأخ شعيب ليس لديه أي موضوع إلا أن يكرر أي إشاعة أو معلومة أو موضوع يطرح في حسابات مشبوهة يعرفها كل الكويتيين تدار من لندن وبعض الحسابات الأخرى التي تدار من أحد المرتزقة في الكويت، وما يضعونه يكرره الأخ شعيب في المجلس، لافتا إلى أنه ذكر أنني اشتكيت على 300 مغرد وأتحداه أن يذكر أسماء عشرة فقط، حيث إن النتيجة أثرت على المويزري وأصبح يطلق اتهامات غير صحيحة، فيما أكد أن مدرسة الاستقواء بالخارج والإضرار بسمعة الكويت ليست جديدة، واستخدمت سابقا في المجال الرياضي وهناك من لجأ للخارج حتى يضر بالكويت ويوقف نشاطها الرياضي، مشيرا إلى أن شكواه لم يستفد منها سوى إيدي كوهين ومن هم على شاكلته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا