أخبار العالم / اليمن العربي

اليمن العربي: الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي تناقش تطوير نشاطها الإعلامي

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، على أن المجلس قطع شوطاً كبيراً في نشاطه الإعلامي من خلال التجهيز لإطلاق قناة فضائية وإصدار عدد من الصحف، بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني.

وقال في لقاء عقدته الدائرة الإعلامية مع ‘إعلاميي القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن، اليوم الأحد "أن المجلس الانتقالي يتعرض لهجمة شرسة وممولة تستهدف النيل من شعب الجنوب، وقضيته المحقة من مطابخ إعلامية يعرف الشعب الجنوبي من يقف وراءها".

وشدد الدكتور الحو على ضرورة توحيد الصف الإعلامي وتغطية كافة فعاليات المديريات في العاصمة عدن وقياداتها المحلية، حاثاً إعلاميي القيادات المحلية لمديريات العاصمة عدن كافة، على إعداد خطط وتصورات بشكل دوري وتنفيذها على أرض الواقع، مؤكدا في ذات الصدد على أن مواجهة الإشاعات والفبركات الإعلامية والتصدي لها يجب أن يكون بشكل مخطط ومدروس.

من جهته أكد الأستاذ منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لكافة القيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن وعموم الجنوب، وتوضيح الكثير من الحقائق للرأي العام المحلي والخارجي والتي يحاول الخصوم تشويهها أو تزويرها.

ونوه إلى أهمية أن يتمتع صحفيو القيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن بالحس الصحفي والمهنية في عملهم، لافتاً إلى أن حساسية الأوضاع التي يمر بها الجنوب تستوجب المزيد من الانتباه والعمل الدءوب، لمواجهة المطابخ الإعلامية التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي كونه الممثل الشرعي لشعب الجنوب .

بعد ذلك فتح باب النقاش وطرح الملاحظات، حيث قُدمت بعض الآراء والمقترحات من قبل إعلاميي القيادات المحلية، إنصبت حول تطوير العمل الإعلامي وتذليل الصعوبات التي قد تواجه عملهم والعمل على إنهائها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا