أخبار العالم / اليمن العربى

الاعجم: مركز للإصلاح بإسطنبول تديره مخابرات قطر لبث الإشاعات

قال الناشط عدنان الاعجم، إن "هناك مركز إعلامي في اسطنبول تديرة المخابرات القطرية  على أعلى المستوى وفيه كافة التخصصات  ابتداء من خبراء الإشاعة واصطناع الاخبار التي تؤثر على الرأي العام". 

وأضاف الاعجم في تصريح - رصده "اليمن العربي"، أن" هذا المركز كان متواجد في الربيع العربي والذي كان يبث الاخبار اول بأول آنذاك". 

وتابع "حاليا هذا المركز يضم في صفوفة  عناصر من الإصلاح أحدهم شقيق حمود عباد أمين العاصمة المعين من قبل الحوثيين  وشقيق حمود عباد قيادي في الإصلاح ويدير مدرسة في اسطنبول تتبع سلسلة المدارس الدولية تتبع الدائرة الاستثمارية  للإصلاح  التي يرأسها نبيل غانم الدبعي". 

وزاد "إضافة إلى ثلاثة نشطاء من ثورة التغيير كانو قد أخذوا دورة في هذا الجانب قبل انطلاق الربيع العربي". 

وبين أن "هذا المركز مرتبط بالداخل  وبالتحديد بعدن على مدار الساعة ويهدف إلى بث الإشاعات المتواصلة التي تؤثر على معنويات الناس، وتاليب الرأي العام على التحالف". 

وذكر، وهناك وقوف بعض الجهات الموالية لقطر  وراء بعض العمليات التي تحدث على الأرض ويعمل المركز على  تضخيم،وايضا يستفيدوا من بعض القصور الأمني أو الحوادث الأمنية التي  يكون الأمن طرفا فيها. 

 وقال "كل تركيز هذا المركز ينصب على عدن وبقية المناطق المحررة، وهناك من يستقبل تلك الإشاعات في الداخل ويقوم بترويجها  وتوزيعها على  صفحات التواصل الاجتماعي". 

واختتم "قريبا وسيلة إعلامية ستتناول و بالتفاصيل مادة خبرية  عن هذا المركز".   

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا