ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / المساء برس

التحالف يضرب شبكات اتصالات بإب وصنعاء..والحوثيون يردون بضرب كهرباء نجران

المساء برس:متابعات|ضربت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ مساء اليوم الإثنين بصاروخ بدر1 محطة كهرباء في نجران.

مصدر محلي أكد إن صاروخ بدر1 اطلقته القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ مساء اليوم استهدف محطة الكهرباء بمدينة نجران جنوب المملكة.

وعلم المساء برس من مصدر مطلع بصنعاء إن استهداف محطة نجران الكهربائية بصاروخ بالستي يأتي رداً على قصف التحالف الذي تقوده السعودية على شبكة اتصالات كلاً من صنعاء وإب.

وكان طيران التحالف استهدف بخمس غارات عصر اليوم شبكة اتصالات في جبل مسار بمديرية مناخة غرب صنعاء.

وتأتي هذه الغارات بعد استهداف الطيران ذاته لشبكات الاتصالات يوم أمس الأحد في منطقة الربادي ومنطقة القبرين بمدرية جبلة بمحافظة إب.

وفي الآونة الاخيرة شهدت المدن الجنوبية للسعودية تصعيداً صاروخياً من قبل قوات حكومة الإنقاذ بعد التهديدات التي وجهها رئيس المجلس السياسي صالح الصماد بجعل العام الرابع من الحرب على اليمن عاماً بالستياً بأمتياز حسب وصفه في إشارة إلى التصعيد بالقصف بالصواريخ البالستية ضد المملكة العربية السعودية.

ودفعت تهديدات الصماد المملكة العربية السعودية لتغيير مقر إنعقاد القمة العربية التاسع والعشرون من العاصمة الرياض إلى مدينة الظهران الشمالية الشرقية وهي المدينة التي رأت السلطات السعودية أنها المدينة الأمنة والبعيدة عن صورايخ الحوثيين والتي بأت بإمكانها الوصول إلى هدف داخل العاصمة الرياض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا