ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / اليمن السعيد

ورد الان:محامي صالح يفاجئ الجميع وينشر صورة جديدة لقوات "طارق" الضخمة ويعلق عليها بهذه الكلمات(شاهد)

نشر محمد المسوري المحامي الخاص بالرئيس السابق الراحل علي عبدالله صالح صورة حديثة لقوات الحرس الجمهوري التي يقودها حاليا طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل في الساحل الغربي.

 

وأرفق الصورة بتغريده ـ رصدها محرر "يمن الغد" ووصفها ناشطون بالمشفرة حيث قال" ‏قادمون .. عائدون .. منتصرون. بفضل الله وعونه ونصره وتأييده".

 

ومن خلال الصورة يتضح أنها لطارق محمد عبدالله صالح وهو يلقي خطابا بقواته التي تجمعت ومن خلفها آليات عسكرية ضخمة تؤكد قرب انطلاق معركة تحرير الحديدة والساحل الغربي لليمن.

 

وفي تغريده أخرى جدد المسوري دعوته لسلطنة عمان بإيقاف دعمها لمليشيات الحوثي وقال" على مسقط.. أن توقف دعمها اللامحدود لعصابة الحوثي الإيرانية.. ومن يقول أنها تأتينا بالخير.. فهو كاذب وواهم.. لانريد منها لاخير ولا شر.. ودورها الوسيط بين عصابة الحوثي وإيران وقطر وغيرها يجب أن يتوقف لأنه الشر بعينه، والدعم البري والجوي قد زاد عن حده والمنطقة متضررة وليست اليمن فقط".

 

وأضاف" كتبت حقيقة بسيطة عن ((مسقط)) وعن دورها في دعم عصابة الحوثي الإيرانية.. فجن جنون الكثير دون وعي أو إدراك..

 

يا أولئك.. أنا لا أكتب شيئ إلا وأنا متأكد من صحته.. وترقبوا تفاصيل أول رحلة جوية لي من صنعاء إلى مسقط بتاريخ 12 ديسمبر 2015م على الطيران العُماني.. وماذا كان في طائرة وفد جنيف2".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا