أخبار العالم / يمانيون

الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن ويؤكد على التالي ..

يمانيون../

هنأ الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، عمال الجمهورية اليمنية بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

وعبر الرئيس المشاط في تهنئته بمناسبة عيد العمال العالمي، عن خالص مشاعر الإعزاز للعمال والعاملات من أبناء الشعب اليمني العظيم في عموم الجمهورية اليمنية وخارجها بكافة شرائحها لأدوارهم النضالية والبطولية في تاريخ الوطن وحاضره، وتضحياتهم في سبيل إعلاء قيم الحرية والاستقلال والكرامة والنهضة والنماء.

وقال” نستذكر بإجلال وفخر عبر هذه المناسبة المجيدة تضحيات ومعاناة كافة العاملين والعاملات من أبناء شعبنا اليمني وهم يسطرون بثباتهم وصمودهم -في هذه المرحلة الحساسة- أنموذجاً مشرفاً لكل عمال العالم”.

وأشار إلى أنه ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة والمعاناة وانقطاع المرتبات جراء الاستهداف الاقتصادي من قبل قوى العدوان الأمريكي السعودي لليمن منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات إلا أن عمال اليمن كانوا حاضرين في كل الميادين صبراً وصموداً وتضحية وخدمة وعمران بلا وهن أو كلل.

وأكد الرئيس المشاط أن عمال وعاملات اليمن كانوا ومازالوا بناة الوطن وقادة نهضته، وركيزة أساسية من ركائز الصمود الأسطوري اليوم .. وأضاف” يا عمال اليمن إن سواعدكم الكادحة هي أمل هذا الشعب وخلاصه لمستقبل مزدهر يستحقه كل اليمنيين”.

وقال” نغتنم هذه المناسبة للتأكيد على أن مسؤولية بناء الوطن والنهوض به تقع على عاتقنا جميعاً اليوم أكثر من أي وقت مضى، في ظل مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح علي الصماد تحت شعار، يد تحمي ويد تبني، ولدينا كل العزم والإرادة اللازمة للمضي فيه حتى تحقيق كامل أهدافه بعون الله تعالى”.

وأكد الرئيس المشاط، عزم اليمن السير قدما نحو الاستقلال الكامل والسيادة على كامل ثرواته وأراضيه والدفاع عن المكتسبات والثوابت الوطنية التي ناضل من أجلها عمال اليمن وعاملاته عقوداً طويلة والعمل بكل الوسائل لتعزيز مكانة الطبقة العاملة في المجتمع وتطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتشجيع الإنتاج المحلي وإعادة الإعمار مع احترام حق العمال بحياة كريمة عبر بذل كل السبل لتحقيق ذلك.

وقال” التحية للطبقة العاملة اليمنية المخلصة الصابرة الصامدة الشجاعة في عيدها المجيد وكل عام وعاملات وعمال اليمن في طليعة الشعب اليمني بأياديهم التي تبني وتحمي تراب هذا الوطن العريق ومكتسباته”.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن أمله في أن يتحقق للشعب اليمني السلام العادل والمشرف الذي يليق بتضحياته ونضالاته وصموده المشرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا