ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / اليمن السعيد

أول تعليق للرئيس "هادي "حول تسليم المؤسسات الحكومية في تعز للدولة!

تلقى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ، اتصالاً هاتفياً، من محافظ محافظة تعز، الدكتور أمين محمود، لاطلاعه على جهود استكمال استئناف العمل في المؤسسات الحكومية داخل المحافظة وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

 

وجدد الرئيس التأكيد على أن تحرير تعز يعتبر أولوية ملحة لدى الشرعية لما عانته هذه المحافظة بسبب الميليشيا الإنقلابية التي عاثت في المحافظة ومختلف المحافظات اليمنية فساداً وظلماً وتسببت في معاناة الشعب اليمني تنفيذاً لأجندة إيران التي تحاول عكس تجربة ولاية الفقيه على اليمنيين.

 

مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال لتحرير المدينة والبلاد من الميليشيات الإنقلابية

 

وأستمع الرئيس، من محافظ تعز، إلى شرح مفصل حول نتائج عملية تسلم المقار والمؤسسات الحكومية الواقعة في المربع الشرقي والتي تمت ،اليوم، ومدى تجاوب الوحدات الأمنية والعسكرية مع هذه التوجهات التي ستسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظة وإعادة الحياة إليها، بالتزامن مع التحركات العسكرية التي تشهدها مختلف الجبهات لاستكمال تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الانقلابية وإنهاء الحصار الذي تفرضه على بعض المناطق .

 

وأكد رئيس الجمهورية اهتمام الحكومة الشرعية بتطبيع الأوضاع في تعز واستكمال تحريرها وبما يسهم في رفع المعاناة عن سكان المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني .. منوهاً بدور قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون مختلف الأطراف لما فيه مصلحة المحافظة.

 

وشدد الرئيس على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل أمن تعز واستقرارها وإعادة الحياة إليها .. مثمناً جهود ودعم دول التحالف العربي لجهود الشرعية في إعادة بناء ما خلفته تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية الظالمة .

 

من جهته ثمن محافظ تعز اهتمام الرئيس بأوضاع المحافظة ومتابعته المستمرة لمستجدات الأحداث فيها.

 

 واكد أن هذا الاهتمام يزيد السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة مزيداً من الإصرار والعزيمة نحو استكمال تفعيل مؤسسات الدولة وتحرير المحافظة من الميليشيا الحوثية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا