أخبار العالم / النشرة (لبنان)

وهاب: أتمنى على ارسلان الخروج من التصنيف الطبقي للناس

علق رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق ​وئام وهاب​ على كلام رئيس "​اللقاء الديمقراطي​" النائب ​وليد جنبلاط​ قائلا: "أوافق وليد جنبلاط بالكامل على أن لا أحد يملك الحق بالتصنيف الطبقي للناس وأتمنى على رئيس الحزب الديمقراطي وزير المهجرين ​طلال أرسلان​ الخروج من هذه التصنيفات وعلينا الخضوع لإرادة الناس وعدم التمسك".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفت وهاب إلى "أنني أتمنى على إرسلان التفكير ملياً بأسباب تراجع أرقامه في الإنتخابات والتصحيح بدءاً من الشويفات بدل الإستمرار في إستنفار الغرائز فالدروز ملوا من خطاباتنا فلنقدم لهم فرصاً أفضل للعلم والعمل والحياة الكريمه فالتفاخر بماضٍ مجيد لا يبني وحده مستقبل جيد وقد ننتقد يا إرسلان، أكرم شهيب ووائل أبو فاعور في ال​سياسة​ ونختلف معهم ولكن التهجم عليهم من باب الطبقية والعائلات المتواضعة فهذا يسيء إليك ففي الدروز عائلات فقيره لكنها شريفة وعائلات تحمل ألقاباً ولا تساوي شيء إخرج من كهوف الماضي وفكر بالمستقبل هذه عُقَدٌ قاتلة".

وكان رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط قد رد على رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:"عذراً يا مير لماذا هذا الاستنفار الدائم واستخدام كلمات لا تليق بالتخاطب السياسي. كم من مرة هاجموني ولم ارد واعذرني ان اقول لك انني لا ارافق ما تسميهم بالاوباش. ثم لماذا تصنيف الناس ومن نحن لنصنف الناس. فلنفكر سويا كيف نخلق فرص عمل، كيف ننهي جرح الشويفات بعد تسليم المطلوبين. شكرا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا