أخبار العالم / المساء برس

دفاع صنعاء يتوعد التحالف ب”ضربات ساحقة ومدمرة”

المساء برس:متابعات|توعد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني التحالف الذي تقوده السعودية بضربات “ساحقة ومدمره” وفي كل مكان تتواجد فيه قياداته.

وقال اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في تصريح له لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”إن التصدي لقوات التحالف في الساحل الغربي خيارا استراتيجيا لا يمكن تجاوزه مهما كانت التضحيات.

وأضاف العاطفي إن قوات صنعاء والقوات المجتمعية المساندة لها تقف بالمرصاد ضد من أسماها بـ “قوى الشر والعدوان”، دفاعا عن محافظة الحديدة والساحل التهامي ومينائه الحيوية الذي يشكل شريان الحياة الأساسي للشعب اليمني.مشيراً بالقول إن “أبواب جهنم ستكون مفتوحة في وجه الطغاة المعتدين”.

وتابع العاطفي قائلا”سنجعل من سهول تهامة ومياه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلين ومدفنا لأطماعهم الاستعمارية التي يحاولون تحقيقها في الساحل الغربي للبلاد”

ولفت العاطفي إن قوات صنعاء والقوات المجتمعية المساندة لها لقنت قوى التحالف دروس قاسية خلال الأيام الماضية مؤكدً أن ما نشرته وسائل إعلام التحالف ماهو إلا أكاذيب وأضغاث أحلام.

وأكد العاطفي جهوزية ومعنويات منتسبي محور الحديدة من مختلف صنوف القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية والقوات الخاصة واللجان الشعبية ورجال المهام الصعبة وكافة منتسبي المحور.موضحاً “إن هناك تكتيكات قتالية فريدة تنهجها قواتهم وتسببت بخسائر كبيرة فادحة للتحالف وقواته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا