أخبار العالم / النشرة (لبنان)

صحناوي: لا أعرف إن كنت سأتسلم حقيبة وزاية ومواقفي تساند باسيل لأنه يقول الحقيقة

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح الصحناوي أنه "كان لدينا معركة بكل دائرة في لبنان وهذا بحد ذاته إنجاز"، مشيراً الى أن "مؤسس "التيار الوطني الحر" رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ هو الذي وضعنا على السكة واطلعنا على الهدف وواكبنا حتى وصل الى الرئاسة، واليوم كل اللبنانيين يستفيدون من رئيس الجمهورية واليوم أصبح هناك بي للكل"، لافتاً الى ان "الكثير من الناس صوتوا مع "التيار الوطني الحر" لوجود رئيس قوي في سدة ​رئاسة الجمهورية​ وهو مؤسس هذا التيار".

وأكد "اننا أكبر كتلة في ​تاريخ لبنان​ الحديث ومكونها مسيحي"، مشيراً الى أن "هناك الكثير من المعارك التي حصلت بين المرشحين وطبيعي عدم الضبط بهذا الامر رغم انا حزب كبير ولديه مناقبية وانضباط".

وشدد صحناوي على أن "​القوات اللبنانية​ استفادت من أن ​14 آذار​ اضمحلت والكثير من رموزها فشلوا في السياسية وهذا أدى الى أن الكثير من هذا الجمهور بحث عن المكون القوي والذي بقي مستمر".

ولفت الى أن "كل خصم بال​سياسة​ يشكل خطر علينا لان هدفنا تمثيل الناس والدفاع عن مصالحهم وكل اهداف مواكبة العهد والناس اذا ذهبت الى غير مكان هذا يعتبر خطير"، معتبراً "اننا تمكنا من اقناع الناس مرتين اكثر من القوات وهذا جيد بالنسبة لنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا