ManshetNews.com
أخبار العالم / اليمن السعيد

بالفيديو.. تسريب حديث “إباحي” لسارة الودعاني يثير جدلًا بين سعوديين

أثار مقطع فيديو متداول كانت نشرته نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، جدلًا واسعًا بين ناشطين.

وظهرت الودعاني في المقطع الموثق، والذي يبدو أنها حذفته لاحقًا من حسابها، وهي تتحدث عن رغبتها في الخروج لشراء بعض الحاجيات خاصة “صدريات” نسائية كونها لم تخرج منذ 3 أسابيع، مبررة أن حجم صدرها بعد الزواج صار يشبه صدر الفنانة المصرية فيفي عبده.

وتفاعل سعوديون عبر هاشتاغ #سارة_الودعاني في موقع التواصل “تويتر” بعد حديث الودعاني، إذ استنكروا كلامها، معتبرين أنها تجاوزت فيه حدود الأخلاق. ورأى فريق أن تصريحاتها متعمدة بهدف حصد المزيد من الشهرة.

وقال مغرد يدعى “ياسر”: “شافت الشعب سحب عليها قالت تنزل سنابه زي كذا علشان ترجع لساحة ويصير هشتاق لها”.

وأيده “ابن سعد”: “قاعدة كل مشهور فاشل ليس لديه هدف، كل ماحس المشهور ان الاضواء تغيب عنه يحاول يسوي شي يثير الجدل عشان يرجع للاضواء”.

فيما رأى آخرون، أن سارة الودعاني نشرت المقطع عن طريق الخطأ وأنها كانت توجه كلامها لصديقاتها فحسب، وعلقت “جيجي”: “عيب والله عيب شنبك مغطي فمك وتغرد بالهاشتاق مافي بني ادم م يغلط وبالعقل يعني بتحط هالسنابه بسنابها العام وعندها اخوانها وكل العالم تدورن الزله ع اتفه الاسباب”.

ونشر آخر: “كيف كذا ماتخافون وتنشرون مقاطع وهي مو مقصوده؟ ترا من ستر على مسلم ستر الله عليه استوعبوا ان الاشياء الى تسوونها بالدنيا تسود الوجهه ربي بيستر عليها يوم القيامه شي عظيم مو مستوعبينه الله لايبلانا”.

واستنكرت “نون”: “اكيد بدون شك انها غلطت بسنابها ونزلته بالعام لاكن المشكله مو هنا المشكله حتى لو سنابها الخاص كيف تتجرا وتحكي تفاصيل حياتها كذا لصحباتها ؟؟ عموماً الله يستر عليها ولاتنشرو المقطع خلاص”.

لكن الهجوم استمر على الودعاني، مبينين أن تبريرها غريب، وقالت “هنو”: “اللي يقولون كانت تتكلم مع صديقاتها .. انتم تقولون لصديقاتكم انكم بعد الزواج جلستوا 3 اسابيع ماتطلعون وان صدوركم كبرت ( بعد الزواج ) من جدكم كذا تسولفون مع صديقاتكم ؟!”.

وأيدها “عبدالله”: “كل ما اختفت فتره رجعت بمقطع تافهه لازم تتحاسب !!! واللي يقولي المقطع عادي اوكيه بينها وبين السلق اللي عندها مهوب تنشر للعالم انا ما ادري اللي يتابعها كيف متحملينها”.

وأقيم حفل زفاف الودعاني وعبدالوهاب السياف الشهر الماضي، حيث قضيا إجازة شهر العسل في جزر المالديف.

لمشاهدة الفيديو انقر


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا