ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / عين ليبيا

المرافق التعليمية تواصل تنفيذ برنامجها التدريبي في «صيانة الحواسيب» بتاجوراء

مكتب المعلوماتية بمصلحة المرافق التعليمية وبالتعاون مع عدد من المدربين المتطوعين تمكن من تنفيذ أكثر من (12) دورة تدريبية

عين ليبيا

تواصلت وللأسبوع الثاني على التوالي الدورة التدريبية التي ينظمها ويشرف عليها مكتب المعلوماتية بمصلحة المرافق التعليمية بالتعاون مع المدرب المحلي (صلاح خليل) لفائدة مشرفي معامل الحاسوب ببلدية تاجوراء.

وتهدف الدورة التي انطلقت فعالياتها من داخل مدرسة (تاجوراء الشعبية) إلى رفع كفاءة مشرفي معامل الحاسوب و”مدخلي البيانات” في مجال صيانة الأجهزة وتنصيب نظم التشغيل فضلا تمكين المتدربين من معرفة مبادئ الحماية الالكترونية وتحسين جودة آداء المعامل وتوظيفها في تنفيذ مفردات الجانب العملي للمقررات الدراسية.

وأشار المدرب (صلاح خليل) إلى أن الدورة المنعقدة بمدرسة تاجوراء الشعبية تعد واحدة من حزمة دورات انطلقت على مستوى المنطقة التعليمية تاجوراء خلال الفترة الماضية وتستهدف (30) متدربا من مختلف المدارس الواقعة في نطاق البلدية.

يشار إلى أن مكتب المعلوماتية بمصلحة المرافق التعليمية وبالتعاون مع عدد من المدربين المتطوعين تمكن من تنفيذ أكثر من (12) دورة تدريبية لفائدة مشرفي معامل الحاسوب في المناطق التعليمية (حي الأندلس – ابوسليم – عين زارة – تاجوراء – طرابلس المركز – الخمس – ترهونة – قصر الخيار – القره بوللي).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى