ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / نجوم مصرية

نتابع عرض الحلقة 106 مسلسل أرطغرل مترجمة الجزء الرابع أونلاين على موقع النور وقناة وطن ودعوة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مسلسل الجزء الرابع الذي أصبح الشغل الشاغل لدى العديد من المشاهدين في الوطن العربي بسبب ما يتضمنه من أحداث درامية مثيرة وشيقة حول السيرة الذاتية للغازي أرطغرل الذى كافح من أجل تحرير الأرض والبلاد من الصليبين وأيضا المغول، وكيف جاهد من أجل الحرية لا للحكم أو الملك ولكن من أجل الأتراك الذين يريدون السلام في أرضهم.

مسلسل قيامة ارطغرل

قد قام فريق عمل مسلسل ارطغرل بتقديم ثلاثة أجزاء كاملة من المسلسل طوال الأعوام القادمة وها هو يعيد نفسه من جديد على رأس الدراما التركية وأيضا العربية بالجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل، حيث أصبح المسلسل مطلب للمشاهد العربي وليس التركي فقط، فقد تضمن المسلسل أحداث درامية شيقة ومثيرة للغاية تجميع بين الأحداث التاريخية للغازي ارطغرل وبين الدراما التاريخية التي تخدم ثياق الدراما بالمسلسل.

أرطغرل الجزء الرابع

يتابع المشاهد العربي أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع منذ شهر اكتوبر 2017 حيث بدأ بأحداث الحلقة 93 وعودة أرطغرل من جديد وكيف هرب من تاجر العبيد وقصة الرجل الملثم الذي شغل بال العديد من المشاهدين والوصول لهويته، كما يتضمن الجزء الرابع العديد من الاحداث الدرامية التي تحدث حول أرطغرل من خيانة بهادير ومحاولة قتل تورغورت واصليهان وخطف ابنه غوندوز.

الحلقة 103 قيامة ارطغرل
الحلقة 103 قيامة ارطغرل

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

تابعنا أحداث الحلقة 102 من مسلسل قيامة أرطغرل الأربعاء الماضي وتضمن العديد من الأحداث المؤثرة منها خيان السيد بهادير لأرطغرل واستشهاد العديد من رجاله وأيضا سيطرة بهادير وابنه على سيادة قبيلة تشافدار ومبايعة أسياد القبيلة له، وحبس أصليهان وتورغورت داخل الخيمة إلى حين موافقة ارطغرل على سيادة بهادير القبيلة، وأيضا كلمات مؤثرة للغاية ألقاها ارطغرل لرجال ونساء القبيلة تحثهم على الصمود أمام العدو وأنه لم يقبل بالهزيمة وسوف يأخذ بالثأر لشهداء القبيلة.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

يتم عرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوفيت القاهرة، كما يتم إعادة عرض الحلقة على موقع النور أونلاين مدبلجة للعربية، كما يعاد عرض المسلسل على قناة اليرموك ودعوة يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة.

صور حصرية من مسلسل ارطغرل 103

مسلسل ارطغرل الحلقة 103

أحداث الحلقة 104 من مسلسل ارطغرل

  • يطمأن أرطغرل من زوجته على الوليمة التي سوف تقدم غدا في سوق خان، وتخبره بأنها تدبرت بنفسها العمل ومعاها أم هايماه كما يطلب منها ان تقدم الطعام للعجائز ومن ليس لديهم احد بشكل دائم.
  • يتحدث ارطغرل مع ابنه غوندوز ويعلمه حول أن الإتحاد هو سر القوة التي يهابها أي عدو، لذلك يجب عليه أن يكسب جميع أصدقائه واهله، ثم يستأذن الضيف في الدخول ويسلم عليه أرطغرل بكل مودة واهتمام ويجلس معه.

الحلقة 105 من قيامة ارطغرل

سوف تقوم قناة تي آر تي الاربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بإذاعة الحلقة رقم 105 من مسلسل قيامة أرطغرل، وسوف يستمر عرض الحلقة ساعتين كاملتين، على ان يتم إعادة  بث الحلقة مدبلجة للغة العربية في منتصف الليل.

أحداث الحلقة 105

  • يقوم السيد ارتوك وأرطغرل بالاسراع إلى ام هايماه ويقدم لها الدواء ويحاول أن يرجعها لوعيها، ويدعوا ارطغرل الله أن يشفيها، وقلقل شديد من جميع النساء المتواجدين بالغرفة ويطلب منهم ارتوك أن يتركوا الغرفة.
  • يتحدث الأمير سعد الدين عن السلطان علاء الدين وعن شكه بأن ارطغرل قد كشف أمره للسطان علاء الدين أو ينوي على ذلك حيث يخبره بأن وراء حادثة تسميمه في سوق خان ويفكر في كيفية السيطرة على الموقف ويفكر في التضحية بالأمير نظام الدين وتبديل الصندوق الذي وعد السلطان بإرساله له.
  • يجهش بامسي وتورغورت بالبكاء عقب علمهم بتعب ام هايماه الشديد ويقلق كلا منهما عليها بشدة ويقوم تورغورت بضرب يده في الحائط من شدة حزنه عليها لدرجة أن تنزف الدم فتقوم أصليهان بربط يده.
  • تأتي بعض اللقطات المؤثرة بين ام هايمه وارطغرل وهو يحمل طفل صغير ويقول لها انه ولده، ثم تطلب منه والدته ام هايمه أن يريبيه مثلما ربته هي ووالده سليمان شاه، وتستعيد ام هايمه وعيها مرددة عثمان عثمان ثم يحمد ارطغرل ربه على نجاة والدته.
  • يقوم الأمير سعد الدين كوبيك بتجهيز لخدعته حيث يقوم بتجهيز صندوق ويضع في سهم بوضع الانطلاق عند فتحه ثم يكتب عليه هدية للسلطان علاء الدين ويرسله للقصر، فيأمر علاء الدين بجلب الصندوق لنظر ما فيه، وعند فتحه وقبل أن ينطلق السهم يقوم كوبيك بجذب السلطان حتى لا يقتله السهم ويضرب من ورائه.
  • يقوم آريس بشرح خطته للجنود المتواجدين معه، حيث يقوم الجنود بالتسلل لسوق خان على أنه تجار ويدخل معهم آريس وهو متخف داخل سلة كبيرة، بينما يقوم أعوانهم بتخبأة السيوف تحت الموائد، ويقوموا بلالهجوم على ارطغرل ورجاله وبعد الانتهاء منهم يقوموا بحرق سوق خان وهنا يأتي دور تيتان ليساعده هو ومن معه من جنود للخروج من القلعة.
  • يجلس السلطان علاء الدين في مجلس الشعر ويجتمع معه العديد من الأمراء ثم يليها مشهد وصول ارطغرل سوق خان ويطلب من محاربيه الحزر الشديد وتأمين سوق خان جيدا، ويقوم رجال آريس بالتأكد من أن السيوف موجودة تحت الموائد.
  • يتقدم رجال آريس إلى أرطغرل على أنهم تجار فرس ويقدموا لهم هدية وويقوموا بفتحها وذا هي جثة اتسز وفجآة يظهر آريس من السلة ويتم إلتحام رجال أرطغرل مع رجال آريس.
  • يهدد آريس ارطغرل بأن هذا المكان سوف يكون مقبرته ويرد عليه أرطغرل أنه ليس هناك مكان أفضل من ذلك ليكون مقبرته، ويشتبك أرطغرل ورجاله مع آريس وجنوده في قتال عنيف ولكن يستطيع أرطغرل التغلب عليه ولكن لن يقتله بل يحتجزه حتى يكون دليله للسطان لخيانة كوبيك.
  • يقوم رجال آريس باغلاق الأبواب حتى لا يدخل رجال أرطغرل لمساندته، وأثناء القتال يتلقى عبد الرحمن السهم بدلا من ارطغرل وينقذ حياته.
  • يقوم كوبيك بانقاذ السلطان قبل انطلاق السهم مباشرة ويخبره بأن الامير نظام الدين هو من قام بارسال هذا الصندوق ثم يطلب التحقيق مع الجميع.
  • يستطيع بامسي ورجاله دخول القاعة ومساعدة أرطغرل ويحاول آريس الهروب ولكن يتمكن ارطغرل من اللحاق به وردعه، ثم يلقي بعض الكلمات العزاء والوفاء للشهيد اتسز.
  • يتوعد السلطان علاء الدين لمن قام بخيانته وقام بتجهيز هذه المكيدة.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى