أخبار العالم / نجوم مصرية

وزارة الداخلية توفر مركبات لتأمين أحد المواطنين السعوديين لنقل أمواله من البنك – نجوم مصرية

  • 1/2
  • 2/2

وثق أحد المواطنين لحظات نادرة لا يعلم عنها الكثير حيث قامت وزارة الداخلية السعودية بتوفير الحماية لأحد المواطنين بعد أن اتصل للتبليغ بأن لديه أموالاً كثيرة يريد نقلها من البنك إلي مكان آخر.

وقال  المواطن الذي وثق مقطع الفيديو أنه قد اتصل على المركز الوطني للعمليات الأمنية ورقمه 911 وأبلغه بأنه يريد أن يؤمن عملية نقل أمواله من البنك وبعد أن حصلت الوزارة السعودية من المواطن على المعلومات اللازمة للأمان وبعد ذلك تم توفير سيارتي أمن له لمرافقته من مكان الانطلاق وهو البنك إلى مكان المراد الوصول إليه.

وأضاف المواطن أن هذا العمل يؤكد أن الشرطة فعلاً في خدمة الشعب السعودي موجهًا الشكر إلى الوزارة داخلية السعودية ورجالها الشرفاء

قوات الأمن السعودية

وزارة الداخلية توفر موكباً لأحد المواطنين

وأشار المواطن إلى أن الأمر برمته لم يستغرق أكثر من 12 دقيقة منذ بداية التواصل مع وزارة الداخلية السعودية حتى وصول السيارتين الأمنيتين إليه حيث تم فتح محضر قبل الانطلاق بالموكب وثد تم إغلاق المحضر بعد أن تم توصيل المواطن المتصل إلى وجهته، وأوضح المواطن أن هذه الخدمة ضمن خدمات جديدة وفرتها وزارة الداخلية ويوجد كثير من المواطنين الذين لا يعلمون بها.

وقد قال أن الوزارة السعودية توفر حماية للأفراد عند نقل مجوهرات شخصية ثمينة خاصة للسيدات أو مبالغ شخصية كثيرة وتحديداً من البنك بسبب ترصد بعض اللصوص للأفراد أثناء خروجهم من البنوك للسطو عليهم.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا