أخبار العالم / نجوم مصرية

خطوات تسجيل اعتراض عدم الأهلية في حساب المواطن: موعد صرف الدفعة الرابعة من الدعم والتسجيل للدفعة الخامسة

نتابع معكم من خلال موقعنا نجوم مصرية أخبار حساب المواطن السعودي 2018  وموعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن حيث أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بالمملكة السعودية أن مستحقي الدعم الذين سجلوا بياناتهم من خلال برنامج حساب المواطن، حيث أن الدفعة  الرابعة التي قامت بالتسجيل وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية اليوم (الموافق 11 فبراير 2018). وذلك حسب ما أصدرته وزارة التنمية الاجتماعية.

موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن

والجدير بالذكر أن خلال الفترة الحالية يترقب المواطنون وينتظرون الدفعة الرابعة من حساب المواطن  والتي سوف سيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية اليوم (الموافق 11 فبراير 2018).بالصرف، وقد أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية أن الموعد المرتقب لصرف مستحقات الدفعة الرابعة سيكون يوم 11 مارس

وبناءً على ما سبق يؤكد مسؤول البرنامج أيضًا أنه بإمكان المسجلين في البرنامج متابعة كافة قيمة المبلغ المستحق من خلال تسجيل الدخول عبر برنامج حساب المواطن وتسجيل كافة البيانات المطلوبة. ومن ناحية أخرى أكد على أن المسجلين في برنامج حساب المواطن بلغ عددهم حوالي ثلاثة مليون مواطن من الجنسية السعودية، وقد أعلن حساب المواطن توتير من خلال النشر على الصفحه الرسميه في تويتر بيان  بالموعد المحدد لصرف الدفعة الرابعة.

#حساب_المواطن: الدفعة الرابعة من قيمة الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين البنكية في الحادي عشر من شهر مارس المقبل، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية اليوم (الموافق 11 فبراير 2018).

 

تابع ايضا:

تعرّف على طريقة التسجيل في برنامج #حساب_المواطن

الهدف من برنامج حساب المواطن

جاء برنامج حساب المواطن خاص بالمواطن السعودي المستحق للدعم، إيمانًا من المملكة العربية السعودية على ضرورة العناية بمواطنيها، وأن من واجبها توفير كافة الاحتياجات لهم، ومساعدتهم من الناحية المادية، في حالة ارتفاع الأسعار وخصوصًا الأسر التي تحتاج إلى المساعدة. إذا ما كان دخلها دون الحد المسموح له بالصرف داخل البرنامج

وعلى هامش آخر تؤكد وزارة التنمية الاجتماعية على أن مستحقي الدعم يمكنهم الآن الحصول على المبلغ المخصص لهم عن طريق البنك، وذلك عقب الإعلان عن إصدار قرار الصرف الخاص بالدفعات المستحقة.

 خطوات تسجيل اعتراض عدم الأهلية في حساب المواطن

نشر اليوم الحساب الرسمي لحساب المواطن فى توتير طريقة الاعتراض على عدم الأهلية فى حساب المواطن

وهى كما يلي:-

  • أولاً: الدخول إلى بوابة برنامج حساب المواطن على الانترنت من خلال  الرابط التالي (برنامج  حساب المواطن السعودي 2018 ).
  • ثانياً: تسجيل الدخول إلى حسابك   في البوابة الإلكترونية للبرنامج من خلال أيقونة (قائمة دراسة الأهلية) .
  • ثالثاً اختيار الأيقونة الخاصة ب أسباب عدم الأهلية.
  • رابعاًً واخيراً :  يتم اختيار أيقونة تقديم اعتراض ثم تعبئة البيانات اللازمة وسيتم رفع الاعتراض.
  • واليكم الفيديو الموضح خطوات تسجيل اعتراض عدم الأهلية في حساب المواطن

 

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا