أخبار العالم / نجوم مصرية

استعلام النتائج على نظام نور برقم الهويه| خطوات استخراج نتيجة طلاب لجميع المراحل الدراسية

نتابع معكم نظام نور برقم الهويه والذي أعلنته وزارة التربية والتعليم بأنها أصبحت الآن على أعتاب إعلان نتائج الطُلاب للعديد من الصفوف والمراحل، ومن ناحية أخرى أكدت وزارة التعليم أنها ستقوم بالإعلان عن النتيجة بكافة تفاصيلها عبر نظام نور المعروف، الخاص بإعلان النتائج والتقديرات، كي يتعرف الآباء على الدرجات التي حصل عليها الطُلاب، وبمنتهى السهولة دون تعقيدات.

نظام نور برقم الهويه

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة بعمل برنامج إلكتروني، هذا البرنامج الإلكتروني يقوم بالعديد من الخدمات للطُلاب ولأولياء الأمور، ولكن كل ما يهمنا الآن في هذا البرنامج هو الإعلان عن النتائج الخاصة بالطُلاب، ويتم التعامل مع هذا البرنامج الإلكتروني بكل سهولة وبساطة.

فقط قم بزيارة الرابط الذي سوف نقوم بذكرها الآن، واتبع التعليمات كي يتم الحصول على النتيجة، فقط كل ما هو مطلوب منك رقم السجل المدني الخاص بالطالب أو الطالبة للحصول على التقديرات والنتائج.

رابط التسجيل في موقع نظام نور برقم الهوية -كيفية الحصول على النتائج والتقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1439-1440

 استعلام النتائج برقم الهوية‎ عبر نظام نور

يمكنكم الآن الاستعلام عن النتائج للطلاب والطالبات عبر رابط  الموقع الإلكتروني لنظام نور

قم بالضغط على الرابط السابق، ومن ثم قم بإدخال رقم الهوية، أو رقم السجل المدني للطالب حتى يتم الحصول على النتيجة والتقديرات الخاصة بالطالب.

للمزيد:  موقع نظام نور للنتائج: خطوات استعلام النتائج برقم الهوية‎ للمراحل التعليمية المختلفة( الابتدائي والمتوسط والثانوي)

مزايا موقع نظام نور الجديد

نظام نور برقم الهويه هو نظام يسمح للطالب وولي الأمر بالتعرف على تقديرات الطالب ونتائجه، وليس هذا فحسب، بل إنه أيضًا يسمح لولي الأمر بالتعرف على نشاط ابنه داخل الفصول بالمدرسة، وكذلك التعرف على السلوكيات التي يقوم بها، والمزيد والكثير من الأمور التي يرغب ولي الأمر بمعرفتها.

وأهم ميزة يتميز بها نظام نور هو السرية التامة للمعلومات، فالبرنامج الإلكتروني لن يسمح لأحد بالاطلاع على النتيجة الخاصة بك أو التقرير الخاص بك إلا إذا كان يملك رقم السجل المدني الخاص بك أو الهوية الوطنية.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا