أخبار العالم / نجوم مصرية

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 104 مترجمة للغة العربية موقع النور وقناة trt 1 الجزء الرابع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يذاع المسلسل التركي قيامة ارطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تركيا، ويعرض الآن على العديد من شاشات القنوات الفضائية المختلفة، مثل قناة تي ار تي التركية وأيضا قناة دعوة، وقناة الشرق، ونظرا لنجاحه الجماهيري العريض، يقوم موقع نور الالكتروني بترجمة الحلقات إلى اللغة العربية، وعرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع، وقد تم عرض ارطغرل 104موقع النور، يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، وتعاد على قناة دعوة، ويعد المسلسل أحد أعلى المسلسلات التركية مشاهدة على الإطلاق، وهو تاريخي يروي لنا أحداثا تخص قيامة الدولة العثمانية، خلال القرن 13 الميلادي، حيث يتم عرض قصة كفاح القائد  العثماني “ارطغرل بن سليمان شاه”، ضد هجمات الصليبيين والمغول.

وينتظر العديد من متابعي الملحمة التاريخية ارطغرل، في هذا الأسبوع بإذن الله، عرض الحلقة 104 مسلسل ارطغرل، مترجمة للغة العربية، فقط وحصريا على موقع النور، وتعرف هذه الحلقة باسم حلقة موت أتسز، لذا عليكم انتظار عرض الحلقة غدا، وترجمتها وإذاعتها للجمهور العربي، اليوم.

حلقة 104 من قيامة ارطغرل
الجزء الرابع قيامة ارطغرل

إذاعة مسلسل قيامة ارطغرل حلقة 104 موقع النور:

ينتظر الكثير من عشاق مسلسل ارطغرل حول العالم، إذاعة الحلقة 104، على قناة تي ار تي التركية، ويقوم موقع النور بترجمتها للغة العربية، وإذاعتها الأربعاء أو الخميس صباحا، وتقوم قناة الدعوة بنشر الحلقات مترجمة للغة العربية الفصحى، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع.

ارطغرل 104 الجزء الرابع:

تأتي لنا الحلقة 104  قيامة ارطغرل مليئة بكثير من الأحداث المشوقة، نسردها لكم بشكل سريع:

  • بعد عودة داريو مرة أخرى إلى كارجاهيسار، بعد هزيمة مدوية في منطقة سامسا، وتدمير مخطط ارطغرل للاستيلاء على القلعة.
  • احتفال آريس بداريو والاحتفاء بانتصاره الكبير.
  • رجوع ارطغرل مع كل رجاله، وعزمه على معرفة الخائن بينهم، واستهدافه من قبل رجال آريس في الغابة وسط الأشجار.
  • سوف يتم إرسال رسول مبعوث من قائد الجيوش الصليبية، إلى القائد ارطغرل، وذلك حتى يتم تسليم قلعة كازاجيسهار.
  • رفض ارطغرل لذلك الأمر، وتكليف ارتوك بكشف المدعو كوبيك، وذلك من خلال رسائله.
  • يحشد أريس وتيتان الجيوش لغزو القلعة.
ارطغرل موقع النور 104
مسلسل ارطغرل حلقة 104

مسلسل ارطغرل الحلقة 104 :

بعد أن يخبر آريس كوستاس أنه سيستخدم الخائن بهادير، حتى يصنع فخا لئيما لارطغرل، يرسل بهادير لآريس رسالة، تحتوي على مضمون ذلك الفخ المصنوع لإيقاع ارطغرل، وعندما علم ارطغرل بخيانة المدعو بهادير، الذي تسبب في مقتل الكثير من رجال تشافدار، عندما حاولوا المدافعة عن اصليهان، توجه لله داعيا بالعون له، والقدرة على سحق أعدائه، وجميع الخونة، وقد جاءت عبارة ارطغرل الشهيرة، أنه لا يكفي قوة ألف رجل بلا أصل، من أجل إيقافهم.

وتظهر إثارة الأحداث وتشويقها جليا، في المشاهد الحماسية للغازي ارطغرل، الذي يتحدى كل الصعاب والأعداء ويقول لرجاله بنبرة حماس، أنهم حتى لو وضعوا لهم سلاسل جبلية لكي تمنعهم من التقدم، فإنهم سوف يقاوموها ويعبروها بصدورهم العارية، كما انتقلت الحماسة والتحدي من رجال القبيلة إلى نسائها، اللواتي بدأن بالفعل في التدريب وأعمال الحراسة بقيادة الأم هايماة.

كما تميزت ارطغرل الحلقة 104 بعدة محطات فارقة، تغير من سير الأحداث في المسلسل، حيث أنه بعد اكتشاف خيانة بهادير وقطع رقبته، يهجم ارطغرل على القلعة ويستولي عليها كليا، ليس هذا فقط بل إنه يقوم بقتل آريس، مما يضطر المدعو تيتان إلى الاستعانة ببعض الفصائل من محاربي الصليبيين، الذي سوف يزيد دخولهم إلى المشهد من إثارة وتشويق المسلسل، نتمنى لكم جميعا مشاهدة ممتعة لتلك الحلقة.

 

موقع النور ارطغرل 104:

تم عرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2014، وقد استمر العرض حتى الآن، فتم إنتاج الجزء الأول والثاني والثالث أيضا، وها قد بدأ عرض الجزء الرابع، وتحمل أولى حلقاته، رقم 93 من الترتيب الكلي لحلقات المسلسل التركي الشهير، تدور أحداثه في منطقة حلب بالشام ومنطقة أنطاكيا، حيث يعاني المسلمون وقتها من هجمات غادرة، من جيوش التتار والصليبيين والمغول، وتبدأ قصة كفاح تقوم معها الخلافة العثمانية.

لقد استطاع ذلك المسلسل التركي الشهير، أن يقوم بجذب أنظار واهتمام العالم له، خاصة من قبل متابعي الدراما التركية أو التاريخية أو الإسلامية، وتصدر الكثير من قوائم الأعلى متابعة في تركيا والعالم العربي، وقد انجذب الرئيس التركي نفسه إلى ذلك المسلسل، وقام بحضور حفل غنائي منذ فترة تم عرض أغنية مسلسل قيامة ارطغرل فيها.

الحلقة 104 مسلسل ارطغرل:

بعد تمكن ارطغرل ورفاقه الشجعان، من التخلص من الخونة، وقتل آريس، والاستحواذ على القلعة، ينتظر عشاق الملحمة التاريخية، قيامة ارطغرل، بفارغ الصبر، عرض الحلقة 104 قيامة ارطغرل، على موقع النور مترجمة للعربية في آخر يناير الجاري، علما بأن الأحداث القادمة، سوف تحتوي خطة ارطغرل، لفتح أماكن جديدة، ويسيطر على ارطغرل، فكرة غزو القلاع وفتح الأراضي، ومهاجمة الأعداء بشكل مفاجئ، كما تتبلور شجاعة ارطغرل التي لا تتأخر عن مواجهة العدو، حتى لو لم يكن معك إلا السيف، وهو اعتقاد راسخ في رأسه، وليس غريبا أن تكون تلك عقلية الرجل، الذي سوف يؤسس فيما بعد، لإقامة الخلافة العثمانية.

سوف تعرض الحلقة 104 قيامة ارطغرل، في يوم 31 من يناير المقبل بإذن الله، وهو سيوافق يوم الأربعاء، وسوف تكون الحلقة مترجمة على موقع النور، أما الحلقة الأصلية فإنها تعرض في الثامنة مساء يوم الثلاثاء، على قناة تي ار تي التركية، كما يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة على شاشة قناة دعوة.

تشهد الحلقات الجديدة، في ارطغرل الموسم الرابع، قلة عدد الانتصارات المحققة من زحف ونضال ارطغرل، حيث سوف يتم التركيز على الهزائم المحققة، ومحاولات الغدر والخيانة التي اجتاحت الحراك الإسلامي، مثل تسمم السلطان كيكوبات.

تصوير مسلسل ارطغرل:

يقوم طاقم المسلسل التركي الأشهر قيامة ارطغرل بتصوير أحداثه المثيرة والمشوقة في قبيلة ريفا، تلك البقعة الجميلة والساحرة المطلة على ساحل البحر الأسود في دولة تركيا، والتي يقع موقعها في منطقة بيكوز في مدينة اسطنبول الساحرة، يحظى مسلسل قيامة ارطغرل بمشاركة مجموعة مميزة من أشهر وأمهر الممثلين الأتراك، ومع المجهود والحبكة الدرامية وتفاني الطاقم في عمله، يلقى المسلسل شهرته الكبيرة التي تخطت وسائل الإعلام لكي تصل إلى اهتمام رئيس تركيا نفسه بالأمر.

يذكر أن حريقا كبيرا قد اندلع في موقع التصوير، أدى بالفعل غلى تعطيل تصوير حلقات المسلسل الجديدة فترة من الزمن، ولكن سرعان ما تم تلافي الأمر، وعاد طاقم العمل والتصوير والممثلين إلى مواقعهم، ليقدموا لنا حلقات مثيرة إسبوعية، من هذا العمل التاريخي المشوق.

وقد حقق الجزء الرابع من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، نسبة مشاهدة عالية، فهو ملئ بأحداث الإثارة والتشويق والمتعة، التي جذبت له أنظار المتابعين القدامى، والمتابعين الجدد، ويقوم بدور البطولة الفنان إنجين ألتان، وتشاركه البطولة، إسراء بيلقيتش، ومعهما هوليا دارجان.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل:

يمكنك عزيزي المشاهد متابعة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل على شاشة التلفاز، وذلك من خلال القنوات التالية، قناة الشرق وهي ترددها 11137 أفقي، قناة دعوة وترددها 10727، قناة فور شباب وترددها 11316، وكذلك قناة قطر وترددها 10971، وأيضا قناة اليرموك وترددها 11678 أفقي.

 

تابعوا معنا على موقع نجوم مصرية، متابعة أول بأول لكل جديد فيما يخص أخبار مسلسل قيامة ارطغرل، وإذاعة الحلقات الجديدة، وأخبار طاقم العمل، وأخبار تصوير الحلقات.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا