ManshetNews.com
الارشيف / أخبار العالم / النشرة (لبنان)

الديار: حزب الله لم يشارك في تظاهرة اتحاد النقل الجوي في مطار بيروت

لفتت ​صحيفة الديار​ الى قيام 50 موظفا في ​مطار بيروت​ من المؤيدين ل​رئيس مجلس النواب​ ​نبيه بري​ بترك مكاتبهم بالاشتراك مع 4 موظفين من الطائفة السنيّة شاركوا زملاءهم في ​اتحاد النقل الجوي​ بالوقفة الاحتجاجية في مطار بيروت الدولي على خلفية كلام وزير الخارجية ​جبران باسيل​ بحق بري.

وذكرت الصحيفة ان الموظفين في الاتحاد المؤيدين ل​حزب الله​ لم يشاركوا في التظاهرة وبقيوا في مكاتبهم، وقد مشى الموظفون في مسيرة انطلاقا من داخل مطار بيروت باتجاه الطريق الخارجية وصولا الى حاجز ​الجيش اللبناني​ ثم عادوا سيرا على الاقدام الى داخل المطار ومكاتبه، واستمرت مدة ساعة اطلق فيها المتظاهرون وعددهم حوالى 50 الى 60 موظفاً شعارات مؤيدة لبري وشتائم وتهجماً على الوزير باسيل.

وشلت حركة المطار لمدة ساعة، بسبب الوقفة الاحتجاجية من دون حصول حوادث لكن الحركة الجوية كانت شبه معطلة نظرا الى غياب الموظفين عن مكاتبهم. ولم يتسن لصحيفة الديار معرفة اذا كان تم توقيف رحلات جوية او استمر المطار بعمله الطبيعي باقلاع وهبوط الطائرات وسفر وعودة المسافرين ام ان ترك الموظفين لمكاتبهم ادى الى شل حركة الاقلاع والهبوط، مع العلم ان شل الحركة على مستوى قطع التذاكر واعطاء المقاعد او غيرها حصل بسبب الوقفة الاحتجاجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا