أخبار العالم / نجوم مصرية

بالفيديو/ فعل مشين لشاب وفتاة بالسعودية يثير الجدل بشكل كبير وتدخل عاجل من السلطات

غضب عارم شهدته مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية أمس الأربعاء، بعد إنتشار مقطع لفيديو يظهر فتاة مع شاب في شارع بمدينة أبها في منطقة العسير جنوب المملكة يرقصان، مما آثار الجدل الكبير بين الشعب السعودي ولكن كانت أكثر الآراء تعارض وترفض ما قام به الشاب والفتاة وإعتبرته إنتهاك للأعراف.

فيديو يثير الغضب لفعل فاضح ارتكباه شاب وفتاة بالشارع

بعد إنتشار الفيديو الذي يظهر فيه شاب يرقص مع فتاة في السعودية عبر مواقع التواصل السعودية، قامت السلطات بسرعة التدخل لتحاسب المسؤول عن هذا الفعل الذي يعد من الأفعال الممنوعة والفاضحة في قوانين المملكة، فيما خرج المتحدث الرسمي بإسم سلطات منطقة عسير، سعد بن عبد الله آل ثابت ليوضح أن الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز وهو أمير المنطقة قد أصدر أمر بالقبض على المتورطان بالمقطع على وجه السرعة.

وبالفعل أحيل الشاب والفتاة اللذان ظهرا يرقصان في مقطع الفيديو إلى النيابة العامة، ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية جراء ما أقدموا عليه من فعل فاضح، ليعتبر كل من يتجرأ على أن يخالف قوانين وأنظمة المملكة، حسب ما أعلنته وسائل الإعلام السعودية.

أشار سعد بن آل ثابت الناطق بإسم سلطات عسير، أن ما قاما به الشاب والفتاة وأظهره مقطع الفيديو من رقص بالشارع هو مخالفة لتعليم الإسلام وتجاوز لأحكام العرف والتقاليد السعودية، ونوه أن أمير منطقة العسير أكد بضرورة التطبيق الكامل للعقوبة عليهما جراء ما أقدما عليه.

الغريب بالأمر أن بعد ردود المتابعيين كانت صادمة مما آثار غضب السلطات، وجعلت سرعة معاقبة الشاب والفتاة رادع لكل تلك الأقاويل، حيث علق البعض عن رقصة الملك سلمان في بعض الحفلات الوطنية، وقال “إذا كان الملك سلمان بنفسه يرقص لماذا يتم التدقيق مع الفتاة والشاب”، وبعد تلك الردود جاء ردع السلطات حتى لا يتكررالأمر مرة أخرى.

شاهد المقطع وما فعلة الشاب مع الفتاة

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا