ManshetNews.com
اخبار الفوركس / اخبار الفوركس اليوم

ارتفاع الدولار الأمريكي للجلسة الرابعة على التوالي أمام الين الياباني

ارتفع الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الأعلى له منذ 10 من كانون الثاني/يناير الماضي أمام الين الياباني وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الياباني وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبىة اليوم الخميس عن الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:43 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 0.23% إلى مستويات 112.27 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 112.01 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 112.38، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 111.92.

 

هذا وتترقب الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم لشهر حزيران/يونيو مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والقراءة الجوهرية للمؤشر ذاته والتي قد تعكس استقرار وتيرة النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في أيار/مايو الماضي.

 

وفي نفس السياق، فقد تظهر القراءة السنوية لمؤشر أسعار المستهلكين تسارع وتيرة النمو إلى 2.9% مقابل 2.8% في القراءة السنوية السابقة لشهر أيار/مايو، كما قد تعكس القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تسارع وتيرة النمو إلى 2.3% مقابل 2.2% في القراءة السنوية السابقة.

 

وذلك بالتزامن مع الكشف عن القراءة الأسبوعية لمؤشر طلبات الإعانة الأمريكية والتي قد تعكس انخفاضاً بنحو 5 ألف طلب إلى 226 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي في السابع من تموز/يوليو، وصولاً إلى صدور قراءة ميزانية الخزانة الفيدرالية والتي قد تعكس تقلص العجز إلى 92.3 مليار مقابل 146.8 مليار في أيار/مايو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا