ManshetNews.com
أخر الأخبار / المصرى اليوم

جماهير كولومبيا تشن حربًا ضد «رودريجيز» بسبب صديقته

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ديلى ميل» عن قيام جماهير كولومبيا بالهجوم على جيمس رودريجز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى والمنتخب الكولومبى، بعد مغادرته الملعب عقب مرور 30 دقيقة من مواجهة السنغال.

وكانت كولومبيا قد تأهلت إلى دور الـ16 عقب الفوز على المنتخب السنغالى بنتيجة 1/0، فى مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لتحجز مقعدًا فى دور ثمن النهائى بمواجهة إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن رودريجيز غادر ملعب المباراة، إثر تجدد إصابة الساق التى كان قد تعرض لها فى أولى مباريات المونديال أمام منتخب اليابان، فى اللقاء الذى خسره المنتخب الكولومبى بنتيجة 2/1. وتخشى كولومبيا من أن يكون رودريجيز غير لائق لمواجهة إنجلترا فى المباراة المقرر لها يوم الأثنين المقبل بدور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير كولومبيا شنت هجوما ضد جيمس رودريجيز وسخرت من مغادرته الملعب خلال مباراة السنغال، واتهمته بالتمارض من أجل صديقته. ونشر عدد من الجماهير الكولومبية تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» اتهموه فيها بمغادرة الملعب لرؤية صديقته الجديدة هيلجا لوفكاتى. وقال أحد الجماهير الكولومبية عبر موقع «تويتر» ساخرًا: «رودريجيز غادر الملعب لأن صديقته أخبرته أنها فى المنزل بمفردها». وأضاف مشجع آخر: «رودريجيز ادعى الإصابة ليرى صديقته»، فيما قال مشجع كولومبى آخر «إنها لعبة سيئة للغاية، ذهب جيمس خارج الملعب لرؤية هيلجا لوفتكاتى».

وأضاف عدد من المشجعين أنهم لم يشعروا بوجود رودريجيز فى الملعب منذ بداية المباراة، وأنه قدم أسوأ أداء له منذ بداية البطولة أمام السنغال، وأنه لم يكن فى حالته الطبيعية، وأن ذلك قد يكون بسبب صديقته الجديدة هيلجا لوفتكاتى. وكان رودريجيز قد ارتبط بعارضة الأزياء هيلجا لوفكاتى عقب انفصاله عن زوجته دانيلا أوسبينا، شقيقة زميله فى الفريق الكولومبى ديفيد أوسبينا.

من جانبه، قال جوزيه بيكرمان، المدير الفنى لمنتخب كولومبيا: «أنا قلق للغاية على رودريجيز، إنه وضع صعب للمنتخب الكولومبى فى حال غيابه، الوضع ليس مريحا بالنسبة لنا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا