ManshetNews.com
أخر الأخبار / المصرى اليوم

«إيجيكو» تتعاقد على تدشين مشروعات جديدة لجامعة سوهاج

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد أسامة الحسينى العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة بشركة النصر للمبانى والإنشاءات «إيجيكو»، تعاقد الشركة على تدشين مشروعات جديدة لصالح جامعة سوهاج بقيمة 170 مليون جنيه، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع مع الجامعة الذى يأتى ضمن استراتيجية الشركة فى التوسع بالتنمية بمحافظات الصعيد. أضاف أن الشركة تمتلك خطة طموحة للتنمية بمحافظات الصعيد، وذلك فى إطار المسئولية القومية التى تتبناها حاليا، والتى تتواكب أيضا مع خطة الدولة نحو تعزيز التنمية بهذا الإقليم، موضحا أن استقرار الأوضاع المالية بالشركة يؤهلها للحصول على مشروعات متنوعة بالمحافظات ويدعم تنفيذ خطتها للتوسع بالصعيد.

أشار إلى أن المشروع يتضمن إنشاء مبنى للفصول بجامعة سوهاج وقاعات للتدريس وكلية لرياض الأطفال، ومن المقرر أن تصل مدة تنفيذ المشروع لنحو 30 شهرا.

وقال إن الشركة تدرس خلال العام الحالى الدخول فى تنفيذ عدة مشروعات جديدة بمحافظات الصعيد، حيث يتم دراسة 4 مشروعات تتنوع بين إنشاءات سكنية، وأعمال للمرافق بمحافظات الصعيد، بالإضافة إلى دراسة عدة مشروعات للبنية التحتية، وتدشين مولات تجارية بمحافظة أسوان. يذكر أن «إيجيكو» حصلت خلال الشهر الماضى على إسناد بتنفيذ مستشفى الأورام الجديد بمحافظة المنيا بقيمة 200 مليون جنيه، حيث من المستهدف تنفيذ المشروع خلال فترة زمنية لا تتجاوز عامين، وتمتلك الشركة سابقة أعمال جيدة بالمحافظة حيث يحسب لها تنفيذ مستشفى طبى، ومبنى كلية الزراعة، بالإضافة إلى عدة مشروعات تابعة للمحافظة، وتخطط للوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 1.7 مليار جنيه بنهاية العام المالى 2017/2018.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا