عبدالعال لـ«السيد النجار»: البرلمان لا ينصاع لرغبات المنحرفين

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
e7e5e62fd2.jpg
الدكتور علي عبدالعال- رئيس مجلس النواب

الدكتور علي عبدالعال- رئيس مجلس النواب

أكد على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الكاتب الصحفى، أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، جاء في غفلة من الزمن لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وقال:”البرلمان لن يتوقف أمام حديثه”.

جاء ذلك خلال حديث عبد العال بالجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، وقال:”منصب رئيس مجلس النواب أكبر من أن يرد على مثل هذه الألفاظ”.

وتابع عبد العال:”البرلمان لا ينصاع لرغبات المنحرفين، كما أن البرلمان الحالى من أفضل المجالس التي جاءت بمصر”.

يذكر أن أحمد السيد النجار عبر عن استيائه مما وصفه بتطاول البعض «في إشارة منه إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب» على مؤسسة الأهرام التي تمثل عمود الخيمة في الصحافة المصرية، مطالبًا بضرورة تقديم الأخير اعتذارًا فوريًا.

وقال النجار في تدوينة له على فيس بوك: «لا أنزلق عادة إلى الرد على مهاترات الصغار، لكن عندما يتعلق الأمر بمسئول لا يطيق أن تقوم الصحافة بدورها الرقابي والنقدي والكاشف للحقائق وهو جوهر دورها، وعندما يتعلق الأمر أيضا بمسئول لا يزن الكلمات قبل إطلاقها بغير علم بشأن مؤسسة عظيمة لم يحلم البعض أن يدخلها أو حتى يسير أمامها فليس أمامي سوى الرد وبشكل رسمي فما عاد في قوس الصبر منزع».

وتابع: «على من أخطأ وبشكل علني في حق مؤسسة عظيمة هي عمود خيمة الصحافة والإعلام في مصر والمنطقة، وهي الأكبر والأوسع انتشارًا بفارق كاسح عمن يليها.. عليه أن يعتذر وفي الاعتذار عن الخطأ فضيلة كبرى لو تعلمون».

وكان«عبد العال» انتقد أمس ما وصفه بتشويه صحيفة الأهرام حقيقة ما يدور في مجلس النواب، قائلا: «تهاجم البرلمان رغم أننا بنصرف عليها»، مشيرًا إلى أنها مؤسسة تملك شركات وجامعات، لكنها للأسف الشديد ابتليت بإدارة ربما لا تديرها طبقا للمعايير الاقتصادية، وبالتالي شوهت الحقيقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق