رئيس الأركان يستقبل وفدًا من أعضاء المؤتمر الوطنى الليبى المنتخبين 2012

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
b198fb6ed7.jpg
محمود حجازي

محمود حجازي خلال استقباله الوفد الليبي 

استقبلت اللجنة المصرية المعنية بليبيا برئاسة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازى، وفدًا من أعضاء المؤتمر الوطنى العام المنتخبين عام 2012 برئاسة سعاد محمد سلطان، وذلك فى إطار الجهود المصرية المكثفة لدعم فرص تحقيق التوافق بين الأشقاء الليبيين وتسوية الأزمة الليبية، واستكمالا للقاءات المتعددة التى استضافتها القاهرة.

استعرض اللقاء نتائج الاجتماعات التى استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية، بما فى ذلك لقاء وفد المجلس الأعلى للدولة الذى أبدى انفتاحه بعودة كافة زملائهم لاستكمال عضوية المجلس الأعلى للدولة.

وثمن أعضاء الوفد الجهود والخطوات المصرية، والآليات المقترحة للخروج من الأزمة الليبية وفقاً لمخرجات الاتفاق السياسى وما سبق الاتفاق عليه بلقاءات القاهرة، مع إبداء استعدادهم للمشاركة والتفاعل مع كافة الجهود والإجراءات الرامية للإسراع بتسوية الأزمة.

وأعرب المجتمعون عن التزامهم ببذل كافة الجهود مع جميع الأطراف السياسة الليبية لاستكمال الإجراءات والخروج من حالة الانسداد السياسى لرفع المعاناة عن الشعب الليبى والحفاظ على وحدة وسلامة الدولة الليبية فى إطار من التوافق وقبول الآخر دون إقصاء أو تهميش.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق