السيسي لشباب البرنامج الرئاسى: «مصر مش عزبة حد»

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
7ac8f4fe0b.jpg
الرئيس عبدالفتاح السيسى

الرئيس عبدالفتاح السيسى

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الهدف من الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة العريش بشمال سيناء بالاعتداء على المسيحيين وقتل عدد منهم هو فك رباط ووحدة المصريين، مشيرًا لمحاربة مصر الإرهاب منذ 40 شهر.

وأضاف السيسي في كلمته خلال حضوره جلسات الدورة الثانية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة مساء أمس الإثنين، أن تماسك ووحدة الشعب المصري هو الذي يحمي مصر، مشيرًا لبذل الدولة جهود جبارة لتأمين الحدود الجغرافية.

وتابع السيسي :”مفيش خطر على الدولة المصرية إلا فقدان المصريين لثقتهم في أنفسهم أو ثقتنا في قدرة الدولة على حمايتنا، الجهد الذي يبذل والتضحية التي تدفع سواء من الجيش أو الشرطة، في أسر كثير في مصر تدفع الثمن، وأنتم تشاهدون ونحن نكرم أسر الشهداء، في ناس قدمت وبتقدم وحتقدم لأجل البلد تفضل وسيناء تبقى بتاعة مصر، زي ما حد يحاول يأثر عليكم يا مصريين، دي دولة مؤسسات”.

وأردف: “مصر مش عزبة حد، لا عزبة رئيس ولا رئيس وزراء ولا وزير، مصر بتاعة المصريين، محدش يقدر يعمل كده، ممكن يتعمل فيها كده، ايوا، اللي حياخد حاجة منكم، مش حياخدها مني أنا، حياخدها منكم بضعفكم وتمزقكم واختلافكم مع بعضكم البعض، فتضعف مصر، فيسهل النيل منها”.​

0 تعليق