إليك كيفية تخسيس وزن الذراعين بالخطوات الرياضية

رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتسبب تراكم الدهون في منطقة الذراعين في التقليل من جمال جسم المرأة وعدم قدرتها على ارتداء الفساتين التي تكشف ذراعيها ، لذلك تلجأ الكثيرات إلى تطبيق المستحضرات الخاصة بالتخسيس للحصول على جسم متناسق. سنقدم لك في هذا المقال بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على تخسيس الدهون الذراعين وشدها.

  • قومي برفع الثقالات إلى أعلى حتى تصبح بمستوى الكتفين ثم أنزليهم إلى البداية، طبقي هذا التمرين 6 أو 8 مرات. تجنبي الشد على الذراعين في البداية لتتمكني من مواصلة التمرين.
  • قفي بشكل مستقيم مع حني النصف العلوي من الجسم إلى الأمام، احملي الثقالات واثني ذراعك اليمنى حتى تصبح بموازاة الأرض ثم ارفعيها للخلف. كرري 15 مرة لليدين.
  • تتم هذه الخطوة بالاعتماد على الكرة الرياضية في حال كانت متوفرة لديك، ضعي نصفك العلوي على الكرة وانظري للسقف مع إبقاء الساقين على الأرض. ارفعي الثقالات بيديك إلى أعلى ثم شدي إلى أقصى الخلف. كرري هذه الحركة 15 مرة
  • ضعي نصفك العلوي على الكرة الرياضية مرة أخرى مع ثني الساق، احملي الثقالات بيديك وارفعيهما لأعلى مع الشد، انقليها من اليمين إلى الشمال ثم انزليها إلى أسفل بموازاة الكتفين. أعيدي رفعها مرة أخرى مع نقلها لليد اليسرى. كرري هذه الحركة 15 مرة.

للحفاظ على ذراعين رشيقتين ننصحك بالحصول على البروتين من مصادر اللحم الخالية من الدهون، الدجاج، الديك الرومي والابتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق