أقنعة الأفوكادو و الطين للعناية بالبشرة المختلطة

رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمثل مزيجًا بين مناطق دهنية و أخرى جافة أوعادية، وتمثل البشرة المختلطة أكثر أنواع البشرة شيوعًا بين السيدات، وبالرجوع الى  خصائصها نجد بأن هذا النوع من البشرة يحتاج إلى عناية خاصة تضمن له الترطيب وتخلصه من الشوائب ومن فائض الزهم. وفي ما يلي وصفات طبيعية فعالة للعناية بالبشرة المختلطة نتمنى أن تجربيها وتنال اعجابك.

وصفة الأفوكادو والليمون

للحصول على بشرة صحية ومتألقة، استخدمي قناع الأفواكادو هذه الثمرة المثالية لترطيب الوجه وتنظيفه بعمق وتخليصه من الشوائب والأوساخ، ولتعزيز فعاليته فقط يكفي اضافة قطرات من عصير الليمون.

لتحضير الوصفة قومي بتقشير حبة من الأفوكادو ثم اسحقيها الى أن تحصلي على عجينة لينة، اضيفي اليها ملعقتين من عصير الليمون، امزجي جيدًا وطبقيها على الوجه واتركيها من 15 الى 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ أو البارد.

قناع الطين الأخضر والطين الأبيض وزيت الجوجوبا

واحد من أكثر الأقنعة الثورية في عالم مستحضرات التجميل، إنه خليط الطين الأخضر والطين الأبيض، مع زيت الجوجوبا وما يتضمنه من خصائص غير عادية، بحيث أن لهذه المكونات الثلاث وظيفة تنقية عميقة، وتمنح البشرة الترطيب الازم والليونة والاشراقة الناصعة.

لتحضير هذا القناع الطبيعي للبشرة، نحتاج الى خلط  ملعقة كبيرة من الطين الأخضر مع  ملعقة كبيرة من الطين الأبيض وإضافة بعض المياه المعدنية، نمزج المكونات عبر تشكيل عجينة ناعمة، وعندما تصبح جاهزة، نضيف اليها  بضع قطرات من زيت الجوجوبا. انه جاهز الآن! طبيقيه على وجهك، وتجنبي المنطقة المحيطة بالعينين، اتركيه لمدة 15 دقيقة واشطفي جيدًا بالماء البارد.

 

شاركها على الوتساب

أخبار ذات صلة

0 تعليق