شركة استثمار عقارى تتفاوض مع نيمار ليزور مصر فى إبريل

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
65592572f9.jpg
أرشيفية

أرشيفية

كشف المهندس تامر وجيه، رئيس الشركة المنظمة لزيارة ميسى، أن إحدى الشركات الأخرى التى تعمل فى مجال الاستثمار العقارى تتفاوض مع نيمار لاعب برشلونة الإسبانى والمنتخب البرازيلى، ليزور مصر فى شهر إبريل.

وأضاف وجيه، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى”، مع الإعلامى أحمد موسى، أن هناك خطة كاملة لزيارات أخرى بعد نجاح زيارة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، موضحاً أنه اتفق مع نجم البرازيل دانى ألفيس على زيارة مصر فى شهر يونيو المقبل، كما أن هناك مفاوضات مع كريستيانو رونالدو مع شركة أخرى وسيتم التعاون معهم ليزور مصر.

وأوضح أن شقيق ميسى أشاد بالتنظيم الأمنى فى مصر، ولديه صورة يتداولها على السوشيال ميديا، موضحاً أنه تم تحديد 500 دعوة للشخصيات التى حضرت حفلة ميسى.

وأشار رئيس الشركة المنظمة لزيارة ميسى، إلى أن العالم يتحدث عن مصر بصورة إيجابية بعد زيارة أسطورة برشلونة، لافتاً إلى أن ميسى تجاوب مع أجواء الحفل وقضى أكثر من الوقت المحدد. له.

وأوضح أن مدير أعمال ميسى شكرهم قبل المغادرة على حسن استقبال المصريين له، مشيراً إلى أنهم تلقوا عددا من الاتصالات من مختلف أنحاء العالم لللحصول على علاج فيروس سي مثل رومانيا وإسبانيا وأخرين من باكستان وماليزيا، وذلك بعد زيارة ميسى.

0 تعليق