شالكة يواصل تألقه في الدوري الأوروبي ويبلغ ثمن النهائي

Ona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
195187bb60.jpg

e92756707f.jpgرغم تعادله مع ضيفه باوك سالونيك اليوناني، بلغ شالكة الألماني دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم. كما رافق الفريق الألماني إلى دور ثمن النهائي كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وكراسنودار الروسي.بلغ شالكه الألماني مساء اليوم الأربعاء (22 شباط/فبراير 2017) دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، رغم تعادله 1 / 1 مع ضيفه باوك سالونيك اليوناني. وبادر أليساندرو شوبف بالتسجيل لشالكه في الدقيقة 23، قبل أن يحرز ماتا ناستاسيتش لاعب الفريق الألماني هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25، مسجلاً هدف التعادل لباوك. وكان شالكه، الفائز باللقب عام 1997 حين كانت المسابقة تحت مسمى كأس الاتحاد الاوروبي، فاز ذهاباً خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

وصعد مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدور ذاته، عقب فوزه 1 / صفر على مضيفه سانت إتيان الفرنسي في إياب دور الـ32 للمسابقة اليوم الأربعاء. وأحرز هنريخ مخيتاريان هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 17، بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى عن طريق زميله خوان ماتا.

واضطر مانشستر يونايتد للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63، عقب طرد لاعبه إيريك بايلي لحصوله على الإنذار الثاني. وكان الفريق الإنكليزي قد فاز 3 / صفر، في مباراة الذهاب، التي جرت بملعب (أولد ترافورد) معقل يونايتد، يوم الخميس الماضي، ليحجز بطاقة التأهل للدور المقبل عن جدارة واستحقاق.

كما صعد كراسنودار الروسي لنفس الدور، بعد انتزع تعادلاً بطعم الفوز 1 / 1 من مضيفه فناربخشه التركي. وأحرز فيدور سمولوف الهدف الأول في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل مارتن سكرتل لفناربخشه في الدقيقة 41 وكان كراسنودار قد فاز بهدف نظيف على ملعبه في مباراة الذهاب.

خ.س/أ.ح (د ب أ، أ ف ب)
0ff99d25d9.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق